"المتميزة للسيارات" تحتفل بـ"القرنقشوه" مع الأطفال في معرضها

مسقط- الرؤية

نظمت "المتميزة للسيارات"، الوكيل الرسمي لماركات السيارات الألمانية أودي وفولكس واجن في السلطنة، مجموعة من الفعاليات الممتعة لعائلات الزبائن والأطفال للاحتفال بالقرنقشوه، وهي احتفالية مجتمعية رمضانية يتم الاحتفال بها في منتصف شهر رمضان المبارك.

و"القرنقشوه" من التقاليد الاجتماعية المبهجة في عُمان التي تقام في منتصف شهر رمضان المبارك؛ حيث يخرج الأطفال بعد الانتهاء من الإفطار وصلاة المغرب في مجموعات مرددين عبارات شعبية معروفة لهذه العادة الجميلة. وهي عادة ينتظرها الأطفال ويستعد لها الكبار حيث يتهيئون لها قبل قدومها بأيام، من خلال اختيار الملابس الجديدة وفي اليوم الرابع عشر من شهر رمضان وبعد صلاة المغرب يخرج الأطفال في مجموعات لزيارة المنازل التي ينتظرهم عندها الكبار ليستقبلوهم بالحلويات والنقود والمكسرات ويرسمون الابتسامة على وجوه الأطفال.

واحتفلت شركة "المتميزة للسيارات" في صالة العرض بتقديم الهدايا، وتلوين الوجوه، والرسومات وغيرها من الفقرات الترفيهية للأطفال الذين تمت دعوتهم خصيصًا للاحتفال. ولأنها مناسبة لا تُنسى، شهدت فعالية القرنقشوه إقبالا كبيراً من الحضور والأطفال وأسرهم.

وبهذه المناسبة، قال كريستيان نعمة المدير العام لشركة المتميزة للسيارات عُمان: "إن القرنقشوه تقليد مُبهج يجمع العائلات وأفراد المجتمع معًا خلال أكثر الأوقات بركة في العام. لقد امتلأ معرضنا بفرحة الأطفال وهم يضحكون، لقد كانت تجربة ممتعة وجذابة ومسلية للأطفال ولنا جميعًا؛ لقد كان بالفعل قرنقشوه لا يُنسى".

ومن خلال استضافة هذه الفعالية الرمضانية الجميلة، تهدف "المتميزة للسيارات" إلى رعاية التقاليد المحلية الأصيلة وتشجيع زبائنها الكرام على الاستمتاع باللحظات الممتعة معًا.

تعليق عبر الفيس بوك