"ويندام جاردن مسقط" يتعاقد مع "خطوط بيمان بنغلاديش" لإقامة طاقم الطيران

مسقط- الرؤية

أعلن فندق ويندام جاردن مسقط، المؤسسة الفندقية الراقية بقلب منطقة الخوير في مسقط، عن توقيع اتفاقية مع خطوط بيمان بنغلاديش الجوية لتوفير الإقامة لطاقم الطيران في مسقط.

قال رامي حمدون مدير إدارة المبيعات والتسويق في الفندق: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نوقع هذه الاتفاقية، والتي تعكس الثقة الكبيرة في الفندق بما يقدمه من خدمات فندقية متميزة، علاوة على الجهد المبذول من أطقم الفندق لتقديم أفضل الخدمات".

وقال شريف علام المدير الإقليمي "تحتفل شركة طيران بيمان بنغلادش بمرور 50 عامًا على كونها الناقل الوطني لبنغلاديش، كما إنها تعمل في عمان منذ عام 1979".

ويتكون فندق ويندام جاردن مسقط من 143 غرفة، ويوفر للضيوف أماكن إقامة فردية ومزدوجة وأجنحة مصممة بعناية فائقة ومجهزة بوسائل الراحة لضمان الراحة القصوى للمسافرين بغرض العمل والترفيه. ويمكن للضيوف الوصول إلى مركز اللياقة البدنية ومركز رجال الأعمال ومسبح داخلي وفي الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية. يقع الفندق على مقربة من كل من مسقط جراند مول، عمان أفنيوز وملحقة بمركز النورس التجاري مما يتيح للعملاء خيارات تسوق رائعة. كما يمكن الوصول إلى الفندق بسهولة من مطار مسقط الدولي مما يجعله خيارا رائعا للإقامة . يقدم مقهي إكسبريس كافيه مجموعة مختارة من المخابز ومجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة.  ويقدم مطعم "الأندلس"، وهو المنفذ العالمي لتناول الطعام طوال اليوم للعلامة التجارية، مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة مع مطبخ للطهي الحي وبوفيه إفطار. ويمكن للفندق أيضا أن يكون مكانا مثاليا لاجتماعات الشركات والدورات التدريبية مع إعداد ومرافق مخصصة. ويأسر فندق ويندام جاردن مسقط الخوير قلوب الضيوف من خلال مأكولاته الفريدة ومناظره الخلابة للمدينة.

تعليق عبر الفيس بوك