اليوم.. انطلاق منافسات ربع نهائي "كروية أسياد"

 

مسقط- الرؤية

تنطلق اليوم الأحد مباريات دور ربع النهائي من بطولة موظفي مجموعة أسياد لكرة القدم من خلال إقامة 4 مباريات حاسمة، يتحدد من خلالها أضلاع المربع الذهبي.

ويلتقي في المباراة الأولى فريقا نزوى وصور في مواجهة تحمل عنوان رد الاعتبار لفريق صور وتأكيد الانتصار لفريق نزوى اللذين التقيا ضمن منافسات المجموعة الأولى وكسبها نزوى بهدف وحيد، أما ثاني لقاءات الدور ربع النهائي فسيجمع بين فريق بوشر الذي حقق العلامة الكاملة وصدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط مع فريق عبري الذي تأهل من المجموعة الثالثة كأفضل مركز ثالث بعد تحقيقه 6 نقاط.

في حين سيجمع اللقاء الثالث بين فريقي صحار والدقم في مباراة تبدو حظوظها متساوية للفريقين لكسبها والوصول إلى الدور نصف النهائي.

آخر لقاءات الدور الـ8 فستكون بين فريق شناص الذي تأهل من المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط مع فريق السويق وصيف المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط. فيما ستقام غدا الاثنين منافسات المربع الذهبي للبطولة، والتي سيتضح من خلالها طرفا المباراة النهائية التي ستقام يوم الأربعاء المقبل.

وكانت مباريات دور المجموعات لدوري موظفي مجموعة أسياد لكرة القدم شهدت إثارة وتنافسية كبيرة بين الفرق الـ 12 المشاركة لحجز بطاقات الصعود للأدوار الإقصائية، فقد شهدت البطولة تسجيل 48 هدفًا حتى الآن.

تعليق عبر الفيس بوك