رسميًا.. العروبة يلحق بالبشائر ويعود لدوري الأضواء من بوابة قريات

الرؤية- أحمد السلماني

استيقظ المارد العرباوي من سباته العميق بعدما أُعلن رسميًا عن عودته للمنافسة في دوري عمانتل الموسم المقبل، رفقة البشائر، وذلك بعد تحقيقه فوزًا مستحقًا على قريات بثلاثية بيضاء وصل بها للنقطة 22 ليتصدر مجموعته، مستفيدًا من تعثر منافسه المباشر الخابورة والذي خسر آخر جولتين.

وسجل أهداف العروبة دانيال ايتور وسعيد الضبعوني وجمعة درويش، وقفز إلى النقطة (22) متصدرا المجموعة. ورغم الخسارة أمام الشباب 1/ 2 إلا أن الخابورة تأهل إلى مباراة الملحق بعدما حل ثانيا في المجموعة، وحتى كتابة الخبر فإن الخابورة ينتظر إما صور أو سمائل او المضيبي للتأهل للملحق.

وسجل هدفي الشباب سالم الدرمكي وبشار البلوشي، وسجل هدف الخابورة محترفه إدريسا سيجا.

وفي مباراة هامشية تفوق عبري على بوشر 3-1، سجل أهداف عبري أحمد الخروصي (هاتريك)، بينما سجل هدف بوشر محترفه جان مرسيلينو.

أما عن المجموعة الثانية، والتي يسدل الستار عنها اليوم السبت بإقامة ثلاث مباريات يتنافس خلالها الثلاثي صور وسمائل والمضيبي على بطاقة الملحق لمواجهة الخابورة، حيث يلتقي صور البشائر وسمائل مع جعلان والمضيبي مع فنجا.

ويتصدر نادي البشائر المجموعة برصيد (22) نقطة، ويحتل صور المركز الثاني برصيد (14) نقطة ثم المضيبي (13) نقطة، وسمائل (12) نقطة، وفي المركز الخامس جعلان برصيد (8) نقاط، وأخيرا فنجاء برصيد (7) نقاط.

وحُسمت البطاقة المؤهلة إلى دوري عمانتل من البشائر والعروبة قبل جولتين على النهاية، وتبقى فقط بطاقة الملحق والتي سوف يتنافس عليها كل من صور والمضيبي وسمائل، وصور هو الأقرب وبحاجة إلى الفوز لضمان التأهل رسميا للملحق، وبالتالي لا جدوى من فوز سمائل والمضيبي. وفي حال تعثر صور سواء بالتعادل أو الخسارة، فإن فرصة المضيبي وسمائل قائمة للتأهل للملحق حال فوزهما مع افضلية للمضيبي.

تعليق عبر الفيس بوك