"الأهلي الإسلامي" يقدم عرضًا لتأمين المركبات بالتعاون مع "المدينة تكافل"

 

مسقط- الرؤية

أعلن الأهلي الإسلامي عن تقديم عروض حصرية لتأمين المركبات بالتعاون مع شركة المدينة للتأمين (المدينة تكافل)، تتضمن توفير تغطية شاملة بنسبة 1.4% لأصحاب المركبات الذين لديهم سجل خال من الطلبات خلال العام الماضي، وتأمين على المركبات يمتد لغاية 6 سنوات من تاريخ التسجيل الأول.

وبدأ العرض الخاص بمناسبة شهر رمضان الفضيل ويستمر حتى 31 يوليو 2022، ومخصص لسيارات الصالون ومالكي السيارات الخاصة بنظام الدفع الرباعي. وسيتم توسيع نطاق العرض الحالي لكل عميل يتقدم بطلب التأمين مسبقاً خلال فترة الحملة. وفي حال التقدم للطلب سيتمكن العملاء من الاستفادة من فرصة تمديد فترة إصلاحات الوكالة مقابل قسط إضافي، والإعفاء من المساهمة للتغطية الشاملة. علاوة على ذلك، يبدأ سعر تأمين الطرف الثالث من 40 ريالا عُمانيا وسيكون بمثابة مكافأة للعملاء الذين يبحثون عن تسجيل سهل ومريح لوثائق تأمين المركبات.

وقال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "ينسجم عرض تأمين المركبات من المدينة تكافل مع روح المشاركة والرعاية كقيم يتسم بها شهر رمضان الفضيل. ويعكس التزامنا أيضا بتعزيز جهودنا للاستفادة من الفرص التي تواكب تطلعات عملائنا. يأتي تنظيم هذه الحملة لتلبية الاحتياجات الفورية والمستقبلية لعملائنا، خصوصا الذين يبحثون باستمرار عن طرق سهلة ومريحة لتأمين مركباتهم". وأضاف: "لوحظ على مدى السنوات الماضية أن احتمال شراء عملائنا للسيارات خلال شهر رمضان أعلى من أي وقت آخر خلال العام. ونحن نسعى إلى تعزيز خططهم الشرائية من خلال تقديم محفظة تأمين متكاملة تساعدهم على اتخاذ القرارات المناسبة، وتسهم في طمأنتهم وشعورهم بالأمان من خلال سياسات واضحة وذات كفاءة عالية. بدورنا، ندعو مالكي المركبات للاستفادة من هذا العرض والاستمتاع بروح العطاء في شهر الخير".

تعليق عبر الفيس بوك