اتفاقية لبدء الإنشاءات لمشروع "ميسان سكوير" أول حي للأعمال في الدقم

مسقط- الرؤية

وقعت شركة ميسان العقارية وشركة كيمجي رامداس، اتفاقية بدء الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى في مشروع ميسان سكوير بالدقم.

وقع الاتفاقية نيابة عن شركة ميسان سكوير صادق بن جعفر بن سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ميسان العقارية، وعن شركة كيمجي رامداس هريتيك كيمجي الرئيس التنفيذي لشركة كيمجي رامداس. وتضمنت الاتفاقية بدء الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى في حي الأعمال في ميسان سكوير الدقم. وقال صادق بن جعفر بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة ميسان العقارية إن المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم تبرز كواحدة من أسرع المراكز الاقتصادية نموًا في المنطقة؛ حيث إنها رغم ضغوط الجائحة التي سادت العام الماضي، حققت نموا اقتصاديا لافتاً، وتهدف ميسان العقارية إلى بناء حي للأعمال ليصبح أيقونة فريدة من نوعها في المنطقة.

ويقع مشروع ميسان سكوير بالدقم في موقع استراتيجي يتوسط الحي التجاري بالمنطقة، ويبعد 10 دقائق عن ميناء الدقم و15 دقيقة عن مطار الدقم.

وأعرب هريتيك كيمجي عن سعادته ببناء هذا الصرح المعماري الفريد من نوعه في منطقة الدقم الاقتصادية وبالتعاون مع شركة ميسان العقارية في بناء حي الأعمال "ميسان سكوير". وأضاف: "نؤمن بأهمية مشروع ميسان سكوير ودوره الفعال في منطقة الدقم، لتكون مركز تجاري ولوجستي وصناعي حيوي في السلطنة والمنطقة".

وقال عبد الفتاح جودة الرئيس التنفيذي لشركة "Lines and Vision" للاستشارات المعمارية والهندسية في ميسان سكوير: "هدفنا ليس فقط مواكبة الاتجاهات المتغيرة في الصناعة، ولكن أيضًا نطمح للتأثير عليها والمساهمة في تقدم العمارة في المنطقة، وميسان سكوير الدقم بالتأكيد أحد مشاريعنا المرموقة في الدقم والذي نفخر به".

وتتكون المرحلة الأولى من المشروع من مجمع مكاتب يضُم ثلاثة أجنحة ويتألف من 258 وحدة مقسمة بين مكاتب ومساحات بيع بالتجزئة. وجميع الوحدات متاحة لجميع الجنسيات للشراء مع ميزة الحصول على تأشيرة إقامة والعمل في منطقة معفاة من الضرائب. وسيتم بناء المجمع على مساحة بناء 25500 متر مربع على مدى 24 شهرًا. وسوف يشتمل مشروع ميسان سكوير على 20 مبنى سيتم تشييدها على خمس مراحل. ويضم ميسان سكوير مجمع مكاتب وشقق سكنية وفندق للأعمال وأماكن ترفيهية والعديد من المرافق الأخرى التي سيتم تشييدها على مراحل وفقًا للطلب المتزايد في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.

وسيتم تخصيص مساحة من قطعة الأرض وقدرها 100 ألف متر مربع لتكون مساحات خضراء عامة بها محلات للبيع بالتجزئة متصلة عبر شوارع متعددة للمشاة؛ لإبراز هندسة المساحات المفتوحة والمناطق متعددة الاستخدامات.

ويوفر المشروع تأشيرات إقامة للمشترين من مختلف الجنسيات، إضافة لمميزات أخرى كثيرة للمستثمرين تشمل الإعفاء الضريبي.

تعليق عبر الفيس بوك