عُمان والسيب في "ديربي العاصمة"

النصر في مواجهة صحم الجريح.. والرستاق للتعويض ونزوى لمواصلة الانتصار بالدروي

الرؤية- أحمد السلماني

تستأنف مساء اليوم الأربعاء مباريات الجولة الـ19 من دوري عمانتل بـ3 لقاءات مهمة؛ حيث يستقبل النصر صحم الجريح ويلتقي الرستاق نزوى فيما يلعب نادي عمان مع نادي السيب ديربي العاصمة.

وتبدو مهمة صحم صعبة للغاية عندما يواجه النصر في الجنوب في ظل عدم قدرة الموج الأزرق في تحقيق أي فوز في الدوري وهو ملك التعادلات بـ9 مرات ولكنه في المقابل تلقى 9 خسائر جعلته يتذيل جدول ترتيب الدوري، في المقابل يسعى النصر إلى تعويض خسارته في الجولة السابقة واللحاق بركب فرق الصدارة على أمل تأثر نتائجها عندما تتصادم مع بعضها البعض، النصر يمتلك 30 نقطة ويحل مؤقتا في الترتيب الخامس.

ويحل نزوى ضيفا غير عادي على الرستاق بعد نتيجته اللافتة أمام عمان في الجولة السابقة بالفوز 2 / صفر ليحصد نقطته الـ13وسيسععى اليوم إلى مواصلة نشوة الفوز للمحاولة في الخروج من دوامة الهبوط ، إلا ان سيصدم برغبة الرستاق الجامحة في تعويض خسارتيه في آخر جولتين ومصالحة جماهيره والزحف نحو ركب مقدمة وصدارة الدوري، "عنابي الجبل" يحتكم على 29 نقطة ولا يرغب في المزيد من نزيف النقاط.

ويلتقي السيب المتصدر نظيره نادي عمان في ديربي خاص بالعاصمة، طموح العميد في التعويض ستسصدم برغبة الإمبراطور في ضمان البقاء ضمن فرق الصدارة بعد أن وصل إلى النقطة 38 بمعية ظفار والنهضة، في المقابل سيسعى نادي عمان للفوز من أجل البقاء في وسط جدول الترتيب وفي المنطقة الدافئة.

تعليق عبر الفيس بوك