"الزعيم" والمصنعة في قمة مواجهات الدوري.. وصراع القمة والقاع يتواصل

الرؤية- أحمد السلماني

بدأ العد التنازلي لعدد من جولات دوري عمانتل بعد أن وصل للمحطة الـ19؛ إذ تقام يوم الثلاثاء 4 مواجهات؛ الأولى تجمع صحار مع الاتحاد، ويستقبل ظفار المصنعة في قمة مواجهات الجولة، ويلتقي بهلاء النهضة فيما يستقبل السويق مسقط.

وتستكمل الجولة يوم الأربعاء بـ3 مواجهات؛ حيث يرحل صحم إلى الجنوب لمواجهة النصر ويستقبل الرستاق نزوى ويلعب نادي عمان مع السيب، وستنطلق المباريات في تمام الساعة 1015 مساء.

ويستقبل صحار الاتحاد على مجمع صحار، الأول قادم من خسارة غير مستحقة أمام النهضة ويسعى للتعويض للبقاء في منطقة وسط جدول الترتيب فيما يصارع الاتحاد من أجل البقاء في دوري الكبار كونه يقبع في المركز قبل الأخير بـ13 نقطة.

ويستضيف ظفار المصنعة في قمة مواجهات الجولة. ويحاول ظفار ألا يتخلف عن سباق الصدارة المحموم بينه والسيب والنهضة؛ إذ إن كل فريق يملك 38 نقطة، وبالتالي فإن الزعيم لن يفرط في النقاط الثلاث، لكنه يواجه هذه المرة المصنعة رابع ترتيب الدوري بـ30 نقطة والذي يقدم عروضًا جيدة هذا الموسم، ويتطلع إلى تعثر فرق الصدارة واللحاق بها بعد أن ضمن البقاء ضمن كبار دورينا.

وتبدو فرصة النهضة أفضل في حصد نقاط مباراته مع بهلاء المتراجع هذا الموسم والمهدد بالهبوط كونه يقبع في الترتيب الـ12 ويأمل في أن يقتنص نقاط المباراة من أجل الابتعاد عن القاع وشبح الهبوط، في المقابل فإن النهضة لن يفرّط في نقاط المباراة حتى لا يتخلف عن مزاحمة فرق الصدارة الأخرى السيب وظفار.

ويستقبل السويق المتعثر مسقط المنتشي، الأول تلقّى خسارة كبيرة من ظفار 1- 4 ويشهد تراجعا مريعا وخسائر متكررة وبات في موقف لا يحسد عليه، رغم أنه في منطقة الوسط، إلا أنه وبهذه المستويات المتراجعة بات مهددًا. فيما يسعى مسقط إلى مواصلة استفاقته بعد أن حقق فوزا مستحقا على الرستاق ووصل للنقطة الـ19 ويسعى إلى مواصلة الزحف نحو فرق الوسط.

تعليق عبر الفيس بوك