البنك الوطني العُماني يقدم أقل رسوم على العملات الأجنبية مع "بديل للسفر"

مسقط- الرؤية

أضاف البنك الوطني العُماني قيمة أكبر ومميزات أكثر إلى بطاقات بديل مسبقة الدفع للسفر متعددة العملات، إذ أصبحت الآن تقدم أقل رسوم عند استخدامها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وخلال شهر رمضان المبارك وعلى مدار العام، أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بتجربة سفر مريحة والحصول على أقل سعر صرف للريال السعودي والدرهم الإماراتي عند استخدام بطاقة بديل للسفر مُسبقة الدفع مقابل رسوم بنسبة 0.5% فقط وهي أقل بخمس مرات من متوسط الرسوم في السوق.

وقالت مها بنت سعود الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة المنتجات المصرفية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "بإمكان العملاء الآن الاستمتاع بتجربة سفر مريحة من خلال استخدام بطاقات بديل للسفر متعددة العملات سواء خلال أداء العمرة أو زيارة الأصدقاء والعائلة أو التسوق لعيد الفطر. ففي البنك الوطني العُماني، ندرك أن عملاءنا يتطلعون إلى السفر خلال هذه الفترة لذا قمنا بتخفيض الرسوم وأسعار الصرف لتصبح هي الأقل في السوق. ولا داعٍ لاستخدام العملات الورقية بعد الآن إذ أصبح بإمكان العملاء استخدام تطبيق البنك للخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال وتحديد العملة التي يريدونها مقابل أقل رسوم للصرف بدون أي تأثر بالتغييرات في أسعار العملات. ولا تقتصر مميزات بطاقات بديل للسفر على ذلك فحسب بل تُعد أيضاً الوسيلة غير النقدية الأكثر سهولة وأماناً لاستخدام العملات المختلفة في أي مكان في العالم".

وتتوفر بطاقات بديل للسفر بتسع عملات مختلفة تشمل الدولار الأمريكي، واليورو، والجنيه الإسترليني، والفرنك السويسري، والبات التايلاندي، والروبية الهندي، إضافة إلى الريال العُماني، والريال السعودي، والدرهم الإماراتي. وفي حال تعبئة البطاقة بعملاتٍ مختلفة، فسيتم التعرف تلقائياً على العملة الأصلية وتطبيق أفضل أسعار لصرف العملات لدى البنك الوطني العُماني وأقل رسوم على المعاملات خلال جميع عمليات الشراء. وتقدم بطاقات بديل مُسبقة الدفع من البنك الوطني العُماني تشكيلة متنوعة من المميزات والمكافآت الحصرية للعملاء التي تمكنهم من الاستمتاع بتجربة رائعة خلال الترفيه والتسوق في المنطقة وذلك من خلال "إنترتينر" أو برنامج "برايس لس" من ماستركارد.

ويمكن إصدار بطاقات بديل باستخدام أجهزة الخدمة الذاتية متعددة الاستخدام التي يوفرها البنك الوطني العُماني في محطتي شركة النفط العُمانية للتسويق الموجودة على طريق غلا السريع أو المعبيلة، أو في المقر الرئيسي للبنك في العذيبة، أو في فرع البنك في الخوض.

تعليق عبر الفيس بوك