بمناسبة رمضان.. عرض مُمَيز على "إنفينيتي QX50" الكروس أوڤر الفاخرة

مسقط- الرؤية

أطلقت إنفينيتي عُمان عرض القسط الشهري المنخفض على طراز إنفينيتي QX50، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم متميزة مزودة بتقنيات عالمية، وتصميم متميز ومساحة داخلية لا مثيل لها، وكل ذلك على منصة جديدة تمامًا.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: "خلال شهر رمضان، نحاول إدخال شعور الفرح على نفوس زبائننا الكرام من خلال تقديم مزايا ذات قيمة مضافة لهم. هذه هي طريقتنا لشكرهم على دعمهم المستمر على مر السنين. صُممت إنفينيتي QX50 ذات التصنيف العالي لتلبية احتياجات مشتري السيارات الفاخرة اليوم ولتقديم مستويات قصوى من الراحة والتصميم والتكنولوجيا. تشمل ميزاتها الرئيسية مساحة واسعة وقوة محرك وكفاءة مدمجة في سيارة واحدة فريدة من نوعها. تجسد هذه الكروس أوڤر كل ما تمثله العلامة التجارية - التصميم الجميل والتكنولوجيا المتقدمة والأداء القوي".

وتشمل العروض على إنفينيتي QX50 التسجيل المجاني، والتأمين المجاني، وقسيمة هدية مضمونة، والصيانة الدورية للمركبة، وضمان الشركة المصنعة، وبطاقة المساعدة على الطريق/ AAA، ومزايا المشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبرنامج مكافأة زبائن إنفينيتي الأوفياء، وبرنامج ترشيح الزبائن.

والعرض متاح حتى 19 مايو 2022، ويطبق على كافة الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط. لا يطبق على السيارات المباعة لأنشطة التأجير / سيارات الأجرة/ تعليم السياقة/ الأساطيل ومبيعات الوزارات. العرض يسري على مبيعات التجزئة فقط. وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي QX50 خلال فترة العرض سيكونوا مؤهلين للحصول على تسجيل مجاني للسيارة للسنة الأولى.

وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات إنفينيتي QX50 خلال فترة العرض مؤهلين للحصول على قسيمة هدية مضمونة لشراء خدمات القيمة المضافة بقيمة 200 ريال عماني، ويمكن استخدام القسيمة بأي مركز من مراكز خدمة الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات، لشراء خدمات القيمة المضافة وشراء قطع الغيار وملحقات قطع الغيار، وعقود خدمة الصيانة ويجب إستخدام القسيمة كاملة مرة واحدة ولا يُمكن تجزئتها. وأي تكلفة إضافية تتعدي المبلغ المخصص بالقسيمة سيتحملها الزبون ويقوم بدفعها بشكل منفصل. وتسري قسيمة خدمات القيمة المضافة لفترة محدودة ويجب استخدامها قبل تاريخ 31 أكتوبر 2022. وقسيمة الشراء يمكن تحويلها لشخص آخر، ويتم استخدام القسيمة فقط بأي مركز من مراكز خدمة الصيانة التابعة لسهيل بهوان للسيارات، ومبلغ قسيمة الشراء لا يمكن استبداله نقدًا.

تعليق عبر الفيس بوك