"جراند ميلينيوم مسقط" يكشف عن عروض إفطار تحتوي على أشهى المأكولات

 

مسقط- الرؤية

أعلن فندق جراند ميلينيوم مسقط عن عروض جذابة للإفطار خلال رمضان في مطعم "طيبات" الذي يقدم أشهى الأكلات والأصناف التي تتماشى مع الأجواء الرائعة للشهر الكريم.

ويعد فندق جراند ميلينيوم ذو الموقع المركزي مكانًا مفضلاً لتناول الإفطار للبقاء وفياً لعروض الطعام الخاصة به. يقدم لك مطعم طيبات أطباقًا مستوحاة من البيت؛ حيث يعرض أفضل مجموعة من الأطعمة والمأكولات المفضلة لديك على الإطلاق بما في ذلك محطة غوزي الحية مع الفواكه المجففة والأرز الشرقي بسعر 18 ريالا عمانيا للفرد مع خصم خاص للمجموعات المكونة من 10 أشخاص. ومقابل كل 9 ضيوف يدفعون، سيكون هناك شخص واحد مجانًا.

ويحظى ضيوف المطعم بفرصة الفوز ببعض جوائز السحب الرائعة؛ حيث سيحصل الفائز اليومي على إقامة مجانية لليلة واحدة في غرفة كلاسيكية مع وجبة سحور أو فطور لشخصين بالغين. سيحصل الفائز في عطلة نهاية الأسبوع على الجائزة الكبرى لفيلا خاصة مع مسبح مع سحور أو إفطار لشخصين بالغين.

وقال لوكا ميددا المدير العام لمجموعة جراند ميلينيوم مسقط وميلينيوم للشقق التنفيذية: "لقد ركز مطعم طيبات منذ افتتاح الفندق، على تقديم تجربة طعام ممتازة، من عروض الطعام عالية الجودة إلى تقديم مستوى لا يُنسى الخدمة. ولا يختلف هذا العام عن السنوات السابقة؛ لأننا نحمل تلك الروح التقليدية في تقديم رحلة تذوق أصيلة للمجتمع. ولقد كان تركيزنا دائمًا على تجربة الضيف، وزملائنا هم القوة الدافعة في ضمان إسعاد ضيوفنا أثناء الحفاظ على أصالة المطبخ".

تعليق عبر الفيس بوك