"بهوان العالمية" تكشف عن عروضها على طرازات "بيستون"

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة رمال الخليج الكبرى، الموزع لطرازات العلامة التجارية للسيارات "بيستون" المملوكة لمجموعة "إف إيه دبيلو" (فاو) الصينية الرائدة في صناعة السيارات، والتي تحتل المرتبة 66 بين 500 شركة عالمية.

ورمال الخليج الكبرى هي شركة تابعة لمجموعة بهوان العالمية (BIG)، وهي موزع للعديد من طرازات مركبات العلامات التجارية العالمية في سلطنة عُمان. تعمل مجموعة "إف إيه دبليو" (فاو) على تصنيع وتوزيع سيارات الركاب والشاحنات التجارية والباصات، وتأسست عام 1953، وهي أقدم وأكبر شركة سيارات في الصين.

وقال متحدث باسم رمال الخليج الكبرى: "يسعدنا إطلاق أول عرض رمضاني خاص بسيارات "بيستون"، وهو اسم مرموق في صناعة السيارات؛ حيث تتمتع مركبات بيستون بالتصميم الديناميكي والرياضي الممزوج بالأناقة والجودة العالية والأداء القوي وهي بذلك تنافس بعض السيارات الفاخرة التي تتميز بأحدث التقنيات والتجهيزات التى تستند على خصائص الإستشعار عن بُعد. نحن على يقين أن طرازات بيستون ستنال قبولا وإستحسانا من قبل عشاق السيارات في عُمان لأنها تضم تشكيلة من الطرازات المتميزة للغاية. تأتي في مقدمة الطرازات الكروس أوڤر المدمجة بيستون T77، والكروس أوڤر متوسطة الحجم بيستون T99 وسيارة السيدان متوسطة الحجم بيستون B70".

ويُطبق العرض الرمضاني المقدم من رمال الخليج الكبرى الخاص بسيارات بيستون في الفترة من 20 مارس الى 19 مايو 2022، ويسري العرض على جميع زبائن مبيعات التجزئة الذين سيقومون بشراء سيارات بيستون من شركة رمال الخليج الكبرى خلال فترة العرض. لكن العرض لا يسري على زبائن مبيعات الأساطيل والشركات والمؤسسات والوزارات، والسيارات المباعة لأنشطة الإيجار، وسيارات الأجرة، وسيارات تعليم السياقة، الذين يرغبون بشراء سيارات بيستون.

ويشمل العرض التسجيل المجاني؛ حيث سيحق لجميع الزبائن الذين يقومون بشراء سيارات بيستون خلال فترة الحملة الترويجية، الحصول تسجيل مجاني لمدة سنة واحدة. ويتحمل الزبون دفع مبلغ إضافي عبارة عن الفارق في رسوم التسجيل متضمنة رسوم الفحص للسيارات المشتراه بتسجيل تجاري.

وجميع الزبائن الذين يقومون بشراء أي من سيارات سيارات بيستون خلال فترة برنامج الحملة الترويجية سيكونوا مؤهلين للحصول على تأمين مجاني للسنة الأولى (سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة فقط). ويطبق التأمين المجاني فقط على السيارات المشتراه بغرض الإستخدام الشخصي فقط. ويتحمل الزبون دفع مبلغ إضافي عبارة عن الفرق في رسوم التأمين للسيارات المشتراه بتسجيل تجاري.

ويتم منح خدمة صيانة دورية مجانية لجميع زبائن مشتريات سيارات بيستون خلال فترة الحملة الترويجية. وهذا العرض يستثني قطع الغيار التى تتعرض للتلف بسبب الاستخدام.

إلى جانب هدية خاصة عبارة عن هاتف- آيفون لزبائن سيارات بيستون B70، بيستون T77، بيستون T99 في كل عملية شراء. وخلال فترة العرض المذكورة أعلاه سيتم منح الزبائن الذين يقومون بشراء سيارة بيستون T77 دفع ثنائي كروس أوفر، سيحصلون على هاتف "آيفون 13" هدية. أما الزبائن الذين يشترون سيارة بيستون B70 سيدان، وبيستون T99 كروس أوفر سيحصلون على هدية هاتف "آيفون 13 ماكس برو".

تعليق عبر الفيس بوك