"مُزن" تقدم عروضًا خاصة لحاملي بطاقاتها المصرفية

مسقط- الرؤية

عززت مُزن، نافذة الصيرفة الإسلامية لدى البنك الوطني العُماني، قائمة شراكاتها لتقدم لحاملي البطاقات خصومات مميزة لدى عددٍ من المحلات والعلامات التجارية الأكثر شعبية.

ويمكن للعملاء التسوق باستخدام بطاقات الخصم المباشر من مُزن والاستمتاع بخصومات على قائمة متنوعة تضم أكثر من 50 علامة تجارية بما في ذلك عطلات الطيران العُماني، والمركز الطبي المتطور للأسنان، ومركز ون مور فتنس، ومقهى ذا كريب، وسلام سبيس يوغا، والعبيداني، ومستشفى برجيل، وغيرها الكثير. وبإمكان العملاء الاطلاع على قائمة العروض والخصومات التي توفرها مُزن وذلك على تطبيق البنك للخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال الذي يتيح لهم إدارة معاملاتهم المالية بكل سهولة أينما كانوا.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: "نهدف إلى تصميم وتوفير حلول مصرفية مبتكرة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية تتناسب مع أنماط حياة عملائنا وتمنحهم راحة البال التي يتطلعون إليها. ونحرص على التعاون مع أبرز العلامات التجارية في مختلف المجالات لنكافئ عملائنا ونشكرهم على كونهم جزءًا لا يتجزأ من مُزن ولكي نقدم لهم تجربة مصرفية مميزة في كل الأوقات".

وتوفر مُزن قائمة متنوعة من الحسابات المتوافقة بالكامل مع الشريعة الإسلامية تضم الحسابات الجارية، والتوفير، والخدمة المصرفية المميزة. وعبر خدمات تم تصميمها خصيصاً لتتماشى مع قيّم العملاء، بإمكان حاملي الحسابات الحصول على العديد من المزايا تشمل عروضاً خاصة لدى قائمة من المتاجر والعلامات التجارية في مجالات الرعاية الصحية، والعناية بالبشرة والعلاجات الجلدية، ومراكز اللياقة البدنية، وشركات الخطوط الجوية، ومراكز التجميل، والسبا، والملابس والموضة، والمطاعم، والمقاهي، وإكسسوارات السيارات ومراكز التصليح، وغيرها. كما يمكن لعملاء الخدمة المصرفية المميزة دخول أكثر من 90 صالة مطار حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك