بنك ظفار و"الأعمال الخيرية" يوقعان مذكرة تفاهم لخدمات الدفع الإلكتروني

 

مسقط- الرؤية

وقع بنك ظفار مذكرة تفاهم مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية؛ لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني، وقع الاتفاقية كل من فيصل بن حمد الوهيبي رئيس العلاقات التجارية الإستراتيجية ببنك ظفار، ومحمد بن حمود بن سعيد الذهلي الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية وذلك في مقر الهيئة؛ حيث سيقدم بنك ظفار للهيئة أجهزة نقاط البيع لتسهيل عملية تحصيل إيرادات الهيئة.

وحول الاتفاقية، تحدث فيصل بن حمد الوهيبي رئيس العلاقات التجارية الإستراتيجية ببنك ظفار: "نسعى في بنك ظفار دائمًا إلى تقديم أحدث المنتجات والخدمات لزبائننا الكرام والتي صممت لتضمن لهم تجربة مصرفية استثنائية علاوة على الارتقاء بمستوى أعمالهم، ونحن سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية والذي يأتي ضمن إطار سعينا المتواصل لتقديم أفضل الحلول المصرفية للمؤسسات، ومن شأن أجهزة نقاط البيع أن تنظم عملية تحصيل إيرادات الهيئة بطريقة سلسلة وتتسم بأعلى مستويات الأمان".

ومن جانبه، أعرب محمد بن حمود بن سعيد الذهلي الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية عن شكره وتقديره لبنك ظفار لتجاوبه ودعمه المستمر للهيئة؛ حيث إن هذه الخدمة تسهل تحصيل تبرعات المحسنين لتكون إلكترونية من خلال نظام أجهزة الدفع الإلكتروني أو البوابة الإلكترونية.

يشار إلى أنَّ الهيئة تواكب قرارات الحكومة بتوفير خدمات الدفع الإلكتروني لتحقيق هدف المجتمع الرقمي الشامل، تماشيًا مع رؤية عُمان 2040.

ويسعى بنك ظفار ليكون أفضل بنك في المنطقة من خلال تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن، حيث يكثف البنك جهوده لتنفيذ خطته الاستراتيجية وتحقيق أهدافه من خلال تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة التي تلبي احتياجات الزبائن وتتجاوز توقعاتهم، علاوة على التواصل المستمر مع المجتمع، ودعم المشاريع الاقتصادية المتنوعة التي تساهم في دفع عجلة التنمية الوطنية، ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتأكيد على دوره الريادي في القطاع المصرفي والمالي.

تعليق عبر الفيس بوك