فنادق "راديسون" تكشف عن عروض خاصة للإفطار خلال رمضان

 

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة فنادق راديسون، عن مجموعة من العروض خلال شهر رمضان الفضيل، تشمل الإفطار والسحور والإقامة عبر فنادق المجموعة في مسقط والدقم وصحار، لتقدم تجربة استثنائية للأفراد والعائلات والشركات وسط أجواء ممزوجة بروحانيات الشهر الكريم.

وحرصت المجموعة على إعداد قائمة بأشهى الأطباق التقليدية التي تشتهر بها موائد الإفطار العربية وخاصة الأطباق العُمانية المميزة وتعزيزها بالعروض الجاذبة التي أعدت خصيصا لتناسب الضيوف بما يوفر لهم الاسترخاء والإقامة المريحة وتجربة استثنائية لا تنسى.

ويقدم فندق هرمز جراند مسقط، نكهات ساحرة للمأكولات العربية والعالمية مع عرض بوفيه الإفطار التقليدي في مطعم "ستريت"، مع عرض "احجز لخمسة أفراد وادفع عن أربعة".

أما فندق "راديسون بلو- مسقط" فيقدم بوفيه شاملًا من الأطباق العربية التقليدية إضافة إلى مجموعة مختارة من المشروبات الرمضانية.

ولمحبي الخيم الرمضانية والموسيقى العربية الحية، فقد حرص فندق "بارك إن باي راديسون مسقط" على توفير بوفيه إفطار رمضاني تقليدي في مطعم "ذا بالم" والخيمة الرمضانية في "سما تيرازا" للضيوف.

ودعا فندق "راديسون بلو- صحار" ضيوفه للإنغماس في تقاليد رمضان والاحتفال بالشهر الفضيل مع بوفيه الإفطار التقليدي في مطعم الزعفران.

وللمتوجهين إلى الدقم والمقيمين فيها والضيوف والزوار، أعلن فندق "بارك إن باي راديسون الدقم" عن تقديم تجربة استثنائية عبر بوفيه الإفطار المميز الذي يشمل المشروبات الرمضانية والعصائر والمشروبات الساخنة.

وتُعد مجموعة فنادق راديسون من أكبر المجموعات الفندقية في العالم وتضُم تسع علامات فندقية مميزة وأكثر من 1500 فندق قيد التشغيل والتطوير في 120 بلداً تحت شعار "كل لحظة مهمة" وتقدم فنادق المجموعة خدمات استثنائية لتلبية تطلعات الضيوف حول العالم.

تعليق عبر الفيس بوك