إقبال على عرض "تسوق واربح" من "لولو".. وإعلان الفائزين بالسحوبات الثلاثة الأولى

مسقط- الرؤية

أعلن لولو هايبرماركت، عن مجموعة من الفائزين في السحوبات الأول والثاني والثالث للعرض الترويجي "تسوق واربح"، والذي يقدم جوائز نقدية بقيمة 100000 ريال عماني.

وبدأ العرض الترويجي الأول من نوعه، والذي يتزامن مع التسوق قبل شهر رمضان المبارك في 10 مارس وسيستمر حتى 7 مايو 2022. وللمشاركة في العرض الترويجي، يتعين على العملاء إنفاق 10 ريالات عمانية في أي من متاجر لولو للتسجيل في موقع السحب الإلكتروني. وسيمنح هذا العرض 281 عميلاً فرصة الفوز بجوائز نقدية مذهلة. وستكون هناك جائزة كبرى بقيمة 10000 ريال عماني نقدًا، إضافة إلى جوائز نقدية أسبوعية بقيمة 5000 ريال عماني و750 ريالا عمانيا و500 ريال عماني و200 ريال عماني و100 ريال عماني.

وجرى اختيار الفائزين في السحوبات الثلاثة الأولى من خلال السحب الإلكتروني الذي أقيم بتواريخ 18 و25 و30 مارس في منافذ بوشر ودارسيت ووادي اللوامي على التوالي. بينما تم الإعلان عن 105 فائزين في هذه السحوبات الثلاثة، فاز كل من حنان البرواني ومحمد إسماعيل الدسوقي وديبين إي في بجائزة نقدية قدرها 5000 ريال عماني لكل منهم، وحصل يوسف الفارسي وموهيت بلاني ومارفن لوبا على 750 ريالا عمانيا لكل منهم. وفاز 9 من المحظوظين حصل كل منهم بمبلغ 500 ريال عماني، وفاز 30 فائزًا بمبلغ 200 ريال عماني و60 فائزًا بمبلغ 100 ريال عماني لكل منهم.

وقال شبير كي آي المدير الإقليمي لدى لولو هايبر ماركت عُمان: "أهنئ الفائزين في السحوبات الثلاثة في عرض تسوق واربح. إنه لأمر مشجع حقًا أن نرى الاستجابة منقطعة النظير من الزبائن حتى الآن. لقد قمنا بتنظيم هذا العرض الترويجي في الوقت المناسب لشهر رمضان المبارك والعيد السعيد لنقدم للعملاء تجربة مجزية أكثر أثناء التسوق في لولو. نأمل أن يستفيد المتسوقون من جميع العروض والصفقات المتوفرة في شهر رمضان ومُشتريات العيد أيضًا".

ووَضع عرض تسوق واربح الترويجي أسلوب الاحتفالات ولقي استجابة منقطعة النظير من العملاء. كان هناك إقبال متزايد خلال هذه الفترة، مما يدل على زيادة الإثارة بين العملاء. في محاولة لتعزيز التجربة، وقام لولو أيضًا بتقديم العديد من العروض الأخرى لجعل التسوق تجربة لا تُنسى ومليئة بالمرح خلال شهر رمضان.

تعليق عبر الفيس بوك