"أوكسي" تختتم مشاركتها في معرض ومؤتمر عمان للنفط والطاقة

مسقط- الرؤية

اختتم ممثلو شركة أوكسيدنتال عمان "أوكسي عمان"، مشاركتهم في معرض ومؤتمر عمان للنفط والطاقة؛ حيث ساهمت الشركة بدعم المؤتمر كراعٍ بلاتيني.

وأقيمت الفعالية- التي استمرت لمدة ثلاثة أيام- في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، حيث رعى حفل الافتتاح صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق رئيس مجلس محافظي البنك المركزي العماني، وحضر الافتتاح ستيفن كيلي، الرئيس والمدير العام لشركة أوكسيدنتال عمان، إلى جانب كبار ممثلي الشركة. وشارك ممثلو أوكسيدنتال عمان في المعرض المصاحب، بالإضافة إلى المؤتمر الفني الذي نظمته جمعية مهندسي البترول، تحت شعار "تشكيل مستقبل صناعة الطاقة". وناقش ممثلو شركة أوكسيدنتال عمان في المؤتمر الفني الابتكارات التكنولوجية العالمية للشركة، بما في ذلك تقنية التقاط الهواء المباشر، بالإضافة إلى استثماراتها طويلة الأجل لتحقيق صافي انبعاثات صفري. وقد تم إطلاع زوار جناح "أوكسي عمان" في المعرض على تقنيات الشركة والإنجازات التي حققتها في القيمة المحلية المضافة ومبادرات المسؤولية الاجتماعية، بالإضافة إلى عملياتها المحلية والدولية.

وقال ستيفن كيلي: "يسلط معرض عُمان للنفط والطاقة الضوء على مكانة السلطنة وإنجازاتها في قطاع الطاقة، ونحن فخورون بحضور أوكسيدنتال عمان المستمر ودعمنا لهذا المؤتمر حيث نسلط الضوء على عملياتنا وتقنياتنا الرائدة في السوق. يعمل المؤتمر كمنصة مهمة لتبادل المعرفة مع المتخصصين في صناعة الطاقة العالمية حول التطورات والاستراتيجيات المهمة في القطاع، والتحديات الرئيسية والحلول للمستقبل".

تعليق عبر الفيس بوك