"سينيبوليس سينما" في "عمان أفنيوز مول" تقدم العرض الأول لفيلم "موربيوس"

مسقط- الرؤية

قدمت سينيبوليس سينما، في مركز عمان أفينيوز مول العرض الأول لفيلم موربيوس، أحدث أفلام شركة مارفل الأمريكية.

ويتميز الفيلم بطاقم عمله مع جاريد ليتو في دور البطولة إلى جانب مات سميث وأدريا أرجونا وجاريد هاريس والمادريجال وتيريز جيبسون. مستوحى من سبايدرمان وفينوم، يدور الفيلم حول مايكل موربيوس، الذي يصبح مصاص دماء بعد أن عالج نفسه من مرض نادر.

وقال أليخاندرو أغيليرا الرئيس التنفيذي لسينيبوليس سينما إن فلم "موربيوس" مختلف عن أبطال مارفل المعتاد عليهم، ولهذا السبب اتطلع لمشاهدة هذه الشخصية على الشاشة الكبيرة، يمكننا التنبؤ بوجود شخصيات جديدة مذهلة في إصدارات مارفل القادمة بعد ظهور شخصية موربيوس.

وأقيم العرض الأول للفيلم في قاعة ماكرو الضخمة، وهي جزء من قاعات السينما المختلفة في عمان أفينيوز مول، إلى جانب قاعة جونيور الحائزة على عدة جوائز، وتجربة الـ4D الممتعة والتي تعد واحدة من دور السينما الفاخرة.

ويمكن لرواد السينما مشاهدة الفيلم مع الاستمتاع بالفشار الأسطوري والقائمة الحارة التي التي تتضمن "بطاطس ماسالا" وقطع دجاج شيتوس الساخنة. ومن المقرر أن تطرح السينما نكهة فشار جديدة خلال إجازة العيد.

وتأسست سينيبوليس في المكسيك في مدينة موريليا، بمقاطعة ميتشواكان في عام 1971. واليوم، وضعت نفسها كثالث أكبر دار عرض سينمائي في العالم؛ حيث تدير 798 مجمعًا سينمائيًا و6728 شاشة عرض وأكثر من 1125437 مقعدًا في 19 دولة حول العالم.  وكانت من أوائل من خرج بمفهوم دور السينما الفاخرة؛ حيث أسست أول تجربة سينمائية فاخرة في عام 1999 في مكسيكو سيتي. وتطمح سينيبوليس سينما  إلى تزويد ضيوفها بأفضل تجربة شاملة في مجال الترفيه السينمائي ولهذا قد وظفت قوة عاملة عالمية يتجاوز عددهم 41000 شخص لدعم مهمتها. تخطط سينبوليس لمواصلة إحداث ثورة في هذا المجال لسنوات قادمة.

تعليق عبر الفيس بوك