انطلاق خدمة "سي.إن.إن بلس" المدفوعة للبث الإخباري عبر الإنترنت

واشنطن- رويترز

أطلقت محطة سي.إن.إن الإخبارية الأمريكية خدمتها لبث المحتوى الإخباري عبر الإنترنت "سي.إن.إن بلس" بمزيج بين وجوه مألوفة مثل أندرسون كوبر وكريس والاس ومسلسلات من إنتاجها وعروض جديدة مثل إنترفيو كلوب الذي يطرح فيه المشاهدون أسئلتهم على خبراء.

وتسعى المحطة الرائدة في بث الأخبار للاستفادة من زيادة شعبية بث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وكذلك نمو الاشتراكات الرقمية في خدمات مؤسسات إخبارية كبرى، فبعد استحواذها على ذي أثليتيك، أعلنت صحيفة نيويورك تايمز في فبراير أنها تجاوزت المئة مليون مشترك، أغلبهم من المشتركين عبر الإنترنت فقط.

وظهرت خدمة الاشتراكات في الولايات المتحدة لأول مرة على تلفزيون أمازون فاير وهواتف أبل الذكية وتلك التي تعمل بنظام أندرويد مقابل 5.99 دولار شهريا. ويحصل أولئك الذين يشتركون في أول أربعة أسابيع على تخفيض دائم يبلغ 50 بالمئة حتى يتوقفوا عن الاشتراك.

ولن تعيد سي.إن.إن بلس بث نشراتها الإخبارية على الإنترنت وإنما ستعرض مزيجا من البرامج المباشرة والتفاعلية وتلك التي يطلبها المشاهدون مع التركيز على المحتوى الأصلي. كما ستعرض سي.إن.إن بلس مسلسلات مثل "عائلة مردوخ: إمبراطورية التأثير".

تعليق عبر الفيس بوك