أمين عام "الشؤون الإدارية للقضاء" يتفقد العمل في مجمع محاكم البريمي

 

البريمي- الرؤية

قام فضيلة الشيخ خالد بن راشد المنوري نائب رئيس المحكمة العليا أمين مجلس الشؤون الإدارية للقضاء بزيارة تفقدية إلى مجمع المحاكم بالبريمي ومحكمة محضة يرافق فضيلته أثناء الزيارة فضيلة القاضي سيف بن عبدالله الحوسني، رئيس الإدارة العامة للمحاكم؛ حيث اطلع خلالها فضيلته على سير العمل القضائي والإداري بالمحكمة.

والتقى فضيلته خلال الزيارة بأصحاب الفضيلة القضاة والموظفين بالمحكمة وأشاد بالجهود القضائية والإدارية المبذولة في خدمة المتقاضين، ووجه فضيلته إلى ضرورة تبسيط الإجراءات وسرعة البت في القضايا بما يخدم مصلحة المتقاضين. وأكد فضيلته خلال اللقاء على أن الوصول إلى قضاء عادل ناجز لن يتحقق إلا بتكاتف جهود الجميع وتبني أفضل الممارسات القضائية والإدارية بما يطور العمل ويخدم مصلحة المتقاضيين.

واستمع فضيلته أثناء اللقاء إلى رؤى أصحاب الفضيلة القضاة والموظفين حول آليات تطوير العمل في المحكمة، وأهم التحديات التي تواجه العمل القضائي والإداري. وأكد فضيلته أن مجلس الشؤون الإدارية للقضاء سيقدم كافة الدعم في سبيل تذليل كافة العقبات التي تعترض العمل في المحاكم بما يسهم في تحقيق الرضى الوظيفي للعاملين من جانب، وتحقيق رضا المتعاملين من جانب آخر.

تعليق عبر الفيس بوك