لأول مرة في عُمان.. "محسن حيدر درويش" تطلق العلامة التجارية الفاخرة لسيارات "هونشي"

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة محسن حيدر درويش لقسم السيارات ومعدات البناء والطاقة المتجددة عن إطلاق سيارات هونشي الفاخرة في السوق المحلي لأول مرة، وأتى هذا الإطلاق تزامنًا مع تقديمها للعروض الحصرية للعملاء في شهر رمضان، وأقيم حفل الافتتاح الرسمي للعلامة التجارية في فندق قصر البستان، وشهد حضورًا كبيرًا من كبار الشخصيات.

وصُممت سيارات هونشي لتحاكي مفهوم الفخامة والرفاهية؛ حيث تعكس التفاصيل الجمالية الدقيقة لدى سيارات هونشي الفخامة بحد ذاتها. وتأتي طرازات هونشي المختلفة بميزات عالية الجودة لتضمن إحساسًا غير مسبوق في كل قيادة، وستكون طرازات H5 وHS5 وHS7 وH9، بالإضافة إلى السيارة الكهربائية E-HS9 متوفرة حصريًا في السلطنة. تأتي سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي لدى هونشي بقوة عالية وهي مجهزة بأحدث تقنيات الأمان والسلامة؛ لضمان قيادة آمنة ومستقرة في جميع التضاريس. وتتميز سيارة السيدان المدمجة H5 لدى هونشي بمظهر رائع وهيكل قوي ومتطور، حيث يتناغم التصميم الداخلي والخارجي في هذه السيارة مثل الأجنحة الضوئية المميزة على جانبيها؛ لتعزيز روح الفخامة والأناقة، كما تأتي المركبة بفتحة سقف بانورامية تمنحك الإلهام من الطبيعة إلى المقصورة الداخلية.

ويقدم هذا الطراز أداءً مميزًا حيث يأتي بمحرك توربو بسعة 1.8 لتر وقوة 196 حصان، وأقصى عزم دوران يصل حتى 320 متر نيوتن، ونظام تعليق أوتوماتيكي ليتسارع من 0 حتى 100 كم/ ساعة خلال 9.7 ثانية فقط.

 وينفرد التصميم الخارجي لسيارة السيدان H9 بميزات الرقي والانسيابية المتمثل في الإطار السلس الأحمر البارز والصدام الأمامي الشبيه بالشلالات الكلاسيكية، والتي توحي كلها بمظهر رائع وأخاذ، ناهيك عن الأجزاء الجانبية الرائعة ذات الخطوط الممتدة من المصابيح الأمامية وحتى الجهة الخلفية. ويتبنى التصميم الداخلي لسيارة H9 بمفهوم جديد يسمى "المفهوم الفني الشرقي" فهو يجمع بين حبيبات الخشب والجلد والتفاصيل المطلية بالكروم؛ مما يخلق جوًا تقليديًا مبهرًا. وعلى النقيض، تضفي مجموعة LCD الكاملة وشاشة وحدة التحكم المركزية الكبيرة احساسًا مستقبليًا إلى جانب شاشة عرض رأسية بمقاس 12 بوصة ومرآة الرؤية الخلفية.

وتجمع هذه المركبة الرائعة بقوتها المذهلة وقدراتها القوية وأدائها المثالي في تحمل جميع الطرقات، وتأتي مع محركين بشاحن توربيني بسعة 2 لتر قادر على ضخ قوة تصل حتى 180 كيلو واط مع أقصى عزم دوران يصل حتى 380 نيوتن متر، إضافة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي المزدوج بسبع سرعات.

تعليق عبر الفيس بوك