"الأحمر" يستضيف الصين بآخر مواجهات "التصفيات المزدوجة" في لقاء "تحصيل حاصل"

الرؤية- أحمد السلماني

يلتقي في تمام الثامنة من مساء الثلاثاء منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بنظيره الصيني على مجمع السلطان قابوس ببوشر، لحساب المحطة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

والمباراة تحصيل حاصل وأداء واجب، بعد أن فقد المنتخبان فرصة المنافسة على بطاقتي التأهل المباشر عن المجموعة والتي ذهبت لليابان المتصدر والسعودية الوصيف حتى الآن فيما ذهبت بطاقة الملحق الآسيوي للمنتخب الأسترالي والذي ينتظر إما منتخب الإمارات أو العراق من المجموعة الأولى قبل الذهاب للملحق العالمي لمقارعة خامس أمريكا الجنوبية.

وكان التعادل سيد الموقف في مباراة الذهاب بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم المنتخب الصيني بهدف عبر وولي في شوط المباراة الأول وعدل النتيجة لمنتخبنا أمجد الحارثي في شوط المباراة الثاني برأسية في المباراة التي جرت لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

ويهدف منتخبنا والصيني إلى تحسين تصنيفهما الدولي والاستعداد لنهائيات أمم آسيا المزمع إقامتها في 2023 بالصين ويحتكم منتخبنا على 11 نقطة بعد فوزه على فيتنام في هانوي إلا أن منتخبنا كان قد فقد فرصة التأهل بتعادله في الجولة الثامنة أمام أستراليا بهدفين، فيما حققت الصين 6 نقاط بتعادلها الأخير أمام السعودية.

واستدعى برانكو للمباراة كل من فايز الرشيدي وإبراهيم المخيني وأحمد الرواحي وأرشد العلوي وأمجد الحارثي ومحمد العامري ومحسن الغساني وخالد البريكي وفهمي دوربين وأحمد الخميسي وعمر الفزاري ومحمود المشيفري وأيمن درويش وعمر المالكي وعبدالله فواز ومعتز صالح ومحسن جوهر وأحمد الكعبي ومحمد الغافري وعبدالرحمن الغساني وخالد الهاجري وجميل اليحمدي وحارب السعدي وزاهر الأغبري وصلاح اليحيائي وجمعة الحبسي.

تعليق عبر الفيس بوك