"أوكسي عمان" ترعى السباق السنوي للهجن في الفليج

مسقط- الرُّؤية

ضمن مُبادرتها الموسعة لرعاية سباقات الهجن في سلطنة عمان، دعمت "أوكسي عمان" سباق الهجن بالفليج، في محافظة جنوب الباطنة والذي تمَّ تنظيمه من الاتحاد العماني لسباقات الهجن وتحت رعاية أوكسي عمان.

وكان السباق قد انطلق برعاية كريمة من صاحب السُّمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب، وحضر الفعالية سعيد بن خميس البلوشي نائب الرئيس الأول للشؤون الفنية بشركة أوكسي عمان، إضافة إلى عدد من ممثلي الشركة. وشارك في السباق ما يزيد من 2000 هجن أصيلة، ليتم الإعلان بعدها عن ثمانية فائزين بعد اكتمال 8 أشواط. و قد قدمت أوكسي عمان سيارة لكل فائز، بحسب اتفاقية الرعاية الموقعة سابقاً بين أوكسي عمان والاتحاد العماني لسباقات الهجن.

ويعد سباق الفليج الرئيسي الأخير من بين أربعة سباقات لموسم 2021/2022 برعاية من قبل أوكسي عمان، حيث سبق للشركة أن منحت 12 فائزًا بسيارة في السباقات الثلاثة الماضية.

وخلال السنوات الثمانية الماضية، قامت أوكسي عمان برعاية 29 سباقا من سباقات الهجن العمانية الأصيلة، كجزء من مبادرتها لدعم رياضة عريقة كسباقات الهجن مرتبطة تاريخياً بثقافة المجتمع المحلي. وتأتي هذه الرعاية ضمن إطار عمل التزام أوكسي عمان على المدى البعيد بدعم وتقوية روابطها مع المجتمعات المحلية في مناطق الامتياز والمجتمع العماني بشكل عام، كما إنها تعزز الشراكة الاستراتيجية والتعاون المستمر مع أصحاب المصالح الرئيسيين.

تعليق عبر الفيس بوك