بالتفاصيل.. "المالية" تكشف أسماء ومواقع المشاريع التنموية الجديدة بناءً على التوجيهات السامية

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

أعلنت وزارة المالية قائمة المشاريع التنموية المضافة إلى الخطة الخمسية العاشرة (2021- 2025)، والتي تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- بإسداء توجيهات سامية بها.

FOiUZPSXsAc61RL.jpg
 

وتفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان بن المعظم- أيده الله- فالتقى صباح اليوم عددًا من شيوخ محافظات شمال الباطنة، و‫الظاهرة، و‫البريمي، وذلك في بيت بهجة الأنظار بولاية ‫صحار. ‏ويأتي ذلك استكمالًا للقاءات السامية الكريمة لحضرة صاحب الجلالة بأبناء شعبه الأوفياء من الشيوخ في كافة المحافظات بما يجسد التلاحم بين القائد وشعبه، وبما يعود بالخير والنفع على الوطن والمواطن.

وتفضل جلالته- رعاه الله- فأسدي توجيهاته السامية بتنفيذ مشاريع تنموية مضافة إلى المشاريع المعتمدة في الخطة الخمسية العاشرة (2021- 2025) بما يزيد عن 650 مليون ريال عماني ليتم تنفيذها خلال ما تبقى من سنوات الخطة الخمسية الحالية على مختلف القطاعات التنموية.

بالإضافة إلى زيادة السيولة المالية لمخصصات الموازنة الإنمائية لهذا العام بمبلغ 200 مليون ريال عماني ليصل إجمالي المبالغ المخصصة للصرف مليارًا ومائة مليون ريال عماني.

وتأتي هذه التوجيهات الكريمة في إطار الاهتمام السامي لجلالته- أيده الله- بتعزيز النمو الاقتصادي واستمرار توفير الخدمات، واستكمال البُنى الأساسية، ودعم أنشطة القطاع الخاص، وتوفير المزيد من فرص العمل للمواطنين.

كما تفضل جلالة السُّلطان المعظم- أبقاه الله- واستمع في حوار مفتوح لما أبداه مشايخ المحافظات الثلاث من مواضيع تتعلق بشؤون ولاياتهم والمتصلة ببعض الخدمات والمشاريع التنموية التي يتطلعون إلى إنجازها.

تعليق عبر الفيس بوك