البنك الوطني العُماني يُطلق خدمة تمويل السيارات بنسبة 4.75% خلال رمضان

مسقط- الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني خدمة جديدة لتمويل السيارات متيحاً لعملائه الفرصة لاقتناء السيارات الجديدة أو المستعملة بأسعار فائدة تناقصية ابتداءً من 4.75% سنوياً خلال شهر رمضان المبارك وحتى 31 مايو 2022.

وأعلن البنك عن هذه الخدمة خلال الفعالية الخاصة التي أقامها في مقره الرئيسي بالعذيبة بحضور عددٍ من الشركاء من وكلاء السيارات من أنحاء عُمان. ويعد تمويل السيارات هو أحدث إضافة إلى خدمات التمويل التنافسية التي يقدمها البنك الوطني العُماني بأسعار فائدة تفضيلية لعملائه سواء من العُمانيين أو المقيمين بغض النظر عما إذا كان لديهم حسابات تحويل راتب أم لا.

وقال طارق عتيق رئيس مجموعة الخدمات المصرفية والرقمية للأفراد في البنك الوطني العُماني: "يُسعدنا إطلاق هذه الخدمة المصرفية الجديدة لتمويل السيارات لنتيح الفرصة أمام عملائنا لشراء سيارة أحلامهم بسعر فائدة تنافسي. كما نتعاون مع قائمة من وكلاء السيارات في أنحاء عُمان لكي نُضيف مزايا أكثر لعروضنا الحصرية التي نوفرها للعملاء. ففي البنك الوطني العُماني، نواصل تطوير وتعزيز قائمة منتجاتنا وخدماتنا المصرفية التي صممناها لتزويد عملائنا بتجربة تلبي احتياجاتهم المالية بكل سهولة ومرونة".

وتؤكد هذه الخطوة التزام البنك الوطني العُماني بتوفير حلول وخدمات مصرفية تنافسية تلبي متطلبات العملاء من مختلف الفئات. فهذه الخدمة الجديدة تتسم بسهولة وسرعة إجراءاتها، إضافة إلى كونها تقدم للعملاء شروط سداد مرنة، وإمكانية الحصول على تمويل إضافي، وغيرها الكثير من المزايا. بالإضافة الى ذلك، تعاون البنك الوطني العماني مع "في-كول عُمان"، و"آي آم جونسون" لتوفير خصم لعملائه يصل الى 25%.

وأضاف عتيق: "نُدرك أن عملائنا يطمحون إلى الحصول على خدمات مصرفية مرنة وسهلة وتنافسية ولذا نلتزم في البنك الوطني العُماني بإطلاق خدمات ومنتجات تتناسب مع تطلعاتهم ومتطلباتهم المالية سواء كانت لتمويل السيارات أو العقارات أو القروض الشخصية".

تعليق عبر الفيس بوك