أشاد بدور المدرب بوريس في تحقيق الإنجاز بعد عمل متواصل

السيد شهاب: فوز السيب بكأس جلالة السلطان لكرة القدم مفخرة كبيرة وإنجاز تاريخي

مسقط- الرؤية

أعرب صاحب السُّمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب، عن سعادته الغامرة بتحقيق الفريق الكروي الأول بالنادي لإنجاز تاريخي بتحقيق لقب كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية التي جمعته بنادي الرستاق، في مباراة شهدت حضورا جماهيرا غفيرا بمجمع السلطان قابوس الرياضي؛ حيث تُوِّج نادي السيب بهذا الإنجاز التاريخي تزامنًا مع احتفالات النادي باليوبيل الذهبي لتأسيسه.

وقال صاحب السُّمو السيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب- في بيان صحفي- إن هذا الإنجاز الذي يضع النادي على قمة كرة القدم العمانية، تحقق بفضل من الله عزّ وجلّ والعمل الجاد المبذول من مجلس الإدارة والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين، مشيرا إلى أنه عمل جماعي منظم بطريقة مهنية أسهم في تحقيق إنجاز يسجل باسم النادي وجماهيره الوفية.

وأضاف صاحب السُّمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد أن هذا الإنجاز له طعم خاص وسبق تاريخي؛ كونه جاء تزامنا مع احتفالات نادي السيب باليوبيل الذهبي لتأسيس هذا الكيان الرياضي العريق، والذي أصبح- وبفضل من الله سبحانه- من الأندية الرياضية والشبابية الشاملة في أنشطتها، والتي تجمع قطاعًا كبيرًا من شباب الوطن الذين يمثلون النادي ومنتخباتنا الوطنية في المحافل الدولية؛ حيث يوجد 8 لاعبين من فريق السيب في المنتخب الوطني و5 لاعبين محترفين مع أندية خارج السلطنة. وأشاد السيد شهاب بالإنجاز الكروي المهم الذي حققه الفريق الكروي الأول والذي يحمل اسم مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم- حفظه الله ورعاه- راعي الشباب والرياضة.

وقدم سُّموه التهنئة لنادي الرستاق لوصوله لهذه المباراة النهائية، مشيدًا بالأداء الفني والرجولي الذي قدمه الفريق خلال شوطي المباراة، كما أثنى سُّموه على الحضور الجماهيري من ولاية الرستاق والذي ساهم في خروج المباراة بمستوى مشرف من جميع النواحي.

وقدم صاحب السمو السيد رئيس مجلس إدارة نادي السيب شكره الخاص للفريق الكروي من جهاز إداري وفني ولاعبين، نظير الجهود الجبارة التي بذلوها خلال الفترة الماضية؛ لتحقيق نتائج مشرفة للنادي وتسجيل هذه الإنجازات في السجل الذهبي للنادي ولائحة الشرف لكرة القدم العُمانية.

وأكد سُّموه الدور الكبير الذي تلعبه جماهير نادي السيب الوفية التي وقفت خلف فريقها الكروي والتي ساهمت وبشكل كبير ومؤثر لتحقيق إنجاز الكأس في هذا الموسم الرياضي وهي الجماهير التي تشكل اللوحة الجميلة في مشهد رياضي رائع، متمنيًا من الجماهير السيباوية أن نكون دائمًا خلف فرقها الرياضية بالنادي لأنها "مِلح البطولات".

وشدد صاحب السمو السيد شهاب بن طارق آل سعيد على أن نادي السيب يقف على أرضية صلبة بعد العمل المتواصل والذي نجح في توفير بنية رياضية تحتية نفخر بها، وكذلك وجود قاعدة رياضية يعتمد عليها النادي في كل الألعاب الرياضية؛ وهو البناء الذي تم خلال السنوات الماضية برؤية طويلة الأمد حتى يبقى نادي السيب شامخًا، مؤكدا سموه استمراره في دعم هذا النادي العريق.

تعليق عبر الفيس بوك