لغز ذبح طالبة مصرية بعد اختفاء 3 أيام

 

القاهرة - الوكالات

مازالت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ في مصر تكثف جهودها لفك لغز العثور على جثة الطالبة الجامعية شيماء الشحات، بعد العثور عليها مقتولة وهي بكامل ملابسها، وذلك بعد اختفائها لمدة 3 أيام أثناء طريقها من منزلها إلى كليتها.

وأكدت أسرة شيماء الشحات، أنها لن تتلقي واجب العزاء ولن يقيموا لها سرادق عزاء حتى يتم القبض على الجاني الذي قام بقتلها ، وكشف ما حدث لابنتهم، وأنهم سوف يستقبلون عزاء ابنتهم بعد تحقيق العدالة والقبض على قاتلها.

وقامت كلية الآداب بجامعة كفر الشيخ، بنعي الفقيدة شيماء ، وذلك عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أهالي عزبة عبد النبي بمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ ، قد عثروا على جثمان الطالبة شيماء مقتولة بملابسها كاملة على حافة أحد المصارف المائية بمنطقة زراعية، مساء الخميس الماضي، وعلى الفور قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية والتي جاءت مسرعة وتأكدت أن مواصفات تلك الفتاة تطابق مواصفات شيماء المبلغ عن اختفائها وعلى الفور تم نقل جثمان شيماء إلى مشرحة مستشفى كفرالشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة والتي بدأت في مباشرة التحقيقات ، وقامت بالتصريح بدفن الجثمان.

وكانت أسرة شيماء،  قد قامت بتحرير محضر بغياب ابنتهم وعدم عودتها للمنزل منذ 3 أيام وتحديدا يوم الاثنين الماضى بعد خروجها  من المنزل في طريقها للجامعة في ظروف غامضة.

وكثفت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفرالشيخ، جهودها للعثور على الطالبة الجامعية المختفية منذ الإثنين الماضي، ليتم تشكيل فريق بحث من ضباط الجنائي حتى تم العثور على جثتها الخميس.

 

تعليق عبر الفيس بوك