"الدفاع" ورئاسة الأركان تنظم فعاليات أسبوع التثقيف المروري

مسقط- الرؤية

نظَّم مكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع ورئاسة أركان قوات السلطان المسلحة، صباح أمس، عددًا من فعاليات التثقيف المروري تحت رعاية العميد الركن شهاب بن محمد الزيدي رئيس الخدمات الاجتماعية العسكرية برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة، وذلك بمسرح صندوق تقاعد وزارة الدفاع.

واستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك عرض مرئي للحد من ظاهرة الحوادث المرورية والآثار المترتبة عليها للفرد والمجتمع،  بعدها قدم عدد من المحاضرات الهادفة، فجاءت محاضرة وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بعنوان" التثقيف المروري بمنظور ديني"، فيما جاءت محاضرة شرطة عمان السلطانية بعنوان" التزامنا أمان"، تلا ذلك عرض مسرحي قدمه نخبة من منتسبي نقليات رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة، بعد ذلك تم تقديم عدد من الأناشيد المعبرة بهذه المناسبة. وتقديرا للمشاركين والمجيدين، قام العميد الركن رئيس الخدمات الاجتماعية العسكرية  راعي المناسبة بتسليم الشهادات والجوائز التقديرية للمشاركين الذين أسهموا في إنجاح هذه الفعالية، وللسائقين المجيدين من منتسبي مكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع، ورئاسة أركان قوات السلطان المسلحة. وفي الختام، تجول العميد الركن رئيس الخدمات الاجتماعية العسكرية  والحضور في المعرض المقام بهذه المناسبة والذي ضم صورا فنية وابتكارات متنوعة.

حضر المناسبة عدد من كبار الضباط، والضباط، والأفراد من منتسبي مكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع، ورئاسة أركان قوات السلطان المسلحة.

تعليق عبر الفيس بوك