"هواوي" تطلق "HUAWEI nova SE" في أسواق السلطنة بسعر جذاب

مسقط- الرؤية

أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، هاتف HUAWEI nova 9 SE، في حدث خاص أقيم بمتجر هواوي في مركز "سيتي سنتر" مسقط، وشهدت الفعالية حضور وسائل إعلام ومؤثرين.

وتعد الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة المدى خيارات رائعة لأي شخص يبحث عن هواتف ذكية ذات قيمة عالية؛ حيث توفر تجربة رائدة بسعر يسهل الوصول إليه. وفي عالم الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة المدى، كانت هواوي لاعبًا رئيسيًا؛ إذ لديها تاريخ في تقديم هواتف ذكية قوية من الفئة المتوسطة المدى مصممة جيدًا ومجهزة بكاميرات مذهلة. وأثارت هواوي حماس جميع محبي الهواتف الذكية مع إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE ، الذي يتميز بكاميرا مذهلة بدقة 108 ميجابكسل وشحن فائق السرعة من هواوي بقدرة 66 واط وجماليات مذهلة. وحتى الآن، يعد هاتف HUAWEI nova 9 SE الجهاز المثالي للشباب المحنكين في وسائل التواصل الاجتماعي.

وتم تجهيز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام كاميرا رباعي بدقة 108 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والذي يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. بفضل عدد وحدات البكسل المذهل، تتيح الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل للمستخدمين إطلاق العنان لإبداعهم بتفاصيل رائعة. يسمح المستشعر الأكبر وتقنية التصوير المتقدمة للهاتف الذكي بتقديم لقطات واضحة للغاية في وضع الدقة العالية، مما يؤدي إلى إنشاء صور عالية الوضوح حتى عند تكبيرها ثلاث مرات.

وأصبح الشحن السريع أمرًا ضروريًا في الهواتف الذكية. بفضل الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، يمكن شحن هاتف HUAWEI nova 9 SE بنسبة 60٪ في 15 دقيقة فقط أو شحنه بالكامل في 36 دقيقة. لضمان التبريد الأمثل، يعتمد هاتف HUAWEI nova 9 SE الجرافين عالي التوصيل الحراري.

ويتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بشاشة عرض كاملة من هواوي – HUAWEI FullView Display مع إطارات فائقة النحافة يبلغ قياس كل منها 1.05 مم فقط. يساهم هذا في تجربة بصرية غامرة أكثر للمُستخدم ويكمل تمامًا هيكل الهاتف الذكي فائق النحافة، والذي يأتي بحجم 7.94 ملم فقط. العدسة الخلفية تحمل تصميم كاميرا Star Orbit Ring الأيقوني من سلسلة هواتف nova. بفضل هيكله النحيف إلى جانب الغطاء الخلفي الزجاجي ثلاثي الأبعاد، يسهل حمل هاتف HUAWEI nova 9 SE ويتناسب تمامًا مع راحة يدك.

تعليق عبر الفيس بوك