"النفط العُمانية للتسويق" تفتتح خامس محطات خدماتها في المملكة العربية السعودية

الدمام- الرؤية

رعى صاحب السُّمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد، سفير سلطنة عُمان لدى المملكة العربية السعودية، تدشين شركة النفط العُمانية للتسويق، لعملياتها في خامس محطات خدماتها في المملكة العربية السعودية.

وتقع محطة الخدمة في المنطقة الشرقية في الدمام؛ حيث ستشكل مركزًا متكاملًا لتلبية متطلبات العملاء في هذه المنطقة. وتقدم المحطة قائمة شاملة من الخدمات تضم التسوق والمطاعم، وغيرها من الخدمات الأساسية اللازمة للسيارات مما يبرز حرص الشركة على تزويد العملاء بتجربة تتعدى الوقود. وجاء تدشين هذه المحطة ضمن استراتيجية شركة النفط العُمانية للتسويق التي تهدف إلى تعزيز انتشارها وتوسعها في المملكة العربية السعودية وفي العالم. كما تعتزم الشركة إضافة خمسة محطات خدمة في جدة خلال العام الجاري. وتتألف المحطة الجديدة من مركز للعناية بالسيارات، ومحل للتسوق، وكافتيريا، ومقهى يقدم الطلبات للسيارات وأجهزة صراف آلي. كما يمكن للعملاء زيارة المحطة والحصول على عددٍ من الخدمات السريعة تتضمن تغيير الزيوت وغسيل وإصلاح وصيانة الإطارات.

وقال علي بن أحمد مقيبل مدير عام البيع بالتجزئة الدولية في شركة النفط العُمانية للتسويق: "نؤمن أن عملائنا يشكلوا جزءاً لا يتجزأ من نجاحاتنا، ويأتي تدشين رابع محطة خدمة في المملكة العربية السعودية لنؤكد التزامنا التام بتزويدهم بخدمات مميزة وتجارب تسوق تلبي متطلباتهم أثناء تعبئة الوقود وصيانة سياراتهم". وأضاف: "بجانب هذه المحطة الخامسة، لدينا حاليًا 11 موقعاً قيد الإنشاء والتنفيذ ومن المقرر الإعلان عنهم في المستقبل القريب. ونثق أن هذه الخطوة ستعزز من نجاحاتنا خاصة بعد افتتاحنا لأول محطة خدمة متكاملة في الدمام عام 2019؛ وسنواصل توظيف جميع الفرص المتاحة أمامنا لتطوير وتحسين عروضنا ومنتجاتنا وخدماتنا في السوق السعودي لنؤكد مجدداً أننا نضع عملائنا في مقدمة الأولويات".

وخلال الأشهر الماضية، وقعت سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية 13 مذكرة تفاهم لإنشاء مشاريع مشتركة بقيمة 30 مليار دولار أمريكي في القطاع الاقتصادي. ومن المتوقع أن تساهم هذه الاتفاقيات في تعزيز جسور التعاون المتبادل والعلاقات الثنائية الراسخة بين البلدين والتي أثمرت عن استثمارات بقيمة 840 مليون دولار أمريكي في عام 2020م. وعلاوة على ذلك وبهدف زيادة التعاون التجاري، تم مؤخراً افتتاح الطريق البري والمنفذ الحدودي بين عُمان والسعودية حيث من المتوقع أن يساعد في تسهيل الحركة بين البلدين وتوفير الوقت والتكاليف في عمليات الاستيراد والتصدير.

جديرٌ بالذكر أنه وتماشياً مع استراتيجيتها التنموية الرامية إلى تنويع خدماتها، تلتزم شركة النفط العُمانية للتسويق بتطوير القطاع من خلال طرح وتوفير منتجات وخدمات مبتكرة في مختلف جوانب أعمالها على الصعيدين المحلي والدولي. ومن خلال تزويد عملائها بحلول تتعدى الوقود، تواصل الشركة إيجاد سلسلة من مراكز الخدمة المتكاملة التي تضم مراكز للتسوق عالية الجودة، ومطاعم ومقاهي وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك