"كيمجي رامداس" تكرم طالب البلوشي البطل البارالمبي صاحب ذهبية "غرب آسيا"

مسقط- الرؤية

نظمت مجموعة كيمجي رامداس حفلاً رسمياً في مقرها الرئيسي؛ لتكريم البطل البارالمبي طالب البلوشي، والذي يعمل موظفًا في الشركة، وذلك احتفاءً بأدائه المتألق في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية لعام 2022، والتي اختتمت في مملكة البحرين مؤخرًا.

وفاز منتخب عمان البارالمبي بمجموعة من الميداليات بلغت 20 ميدالية، منها 12 ميدالية ذهبية- والتي حقق فيها البلوشي الفوز بميداليتين ذهبيتين في رياضة رمي الجلة ورياضة رمي القرص، إلى جانب ميدالية فضية في رياضة رمي الرمح، ما يؤكد تصميمه القوي وعزمه الراسخ من أجل استمرارية رفع اسم عمان عاليًا.

وهنأ نيليش كيمجي عضو مجلس إدارة مجموعة كيمجي رامداس، البلوشي بالفوز، قائلًا "لقد آمن طالب البلوشي بقدرته على تحقيق الإنجاز وتشريف السلطنة في هذا المحفل الرياضي. إن النجاح الكبير الذي حققه طالب يبعث فينا العزيمة والاستمرارية في لعب دور حاسم في توجيه موظفينا لإبراز إمكانياتهم، وبالتالي القيام بواجبنا نحو تأمين قوة عاملة أقوى لبناء هذا الوطن المعطاء".

ومنذ التحاقه بمجموعة كيمجي رامداس، أثبت النجم البارالمبي طالب البلوشي جدارته وتفانيه في إنجاز مهامه العملية ومشاركة فريق عمله في رفع مستوى الإنتاجية في بيئة العمل. ويسهم بدور مهم في المنتخب البارالمبي العماني؛ حيث حقق العديد من الألقاب في مختلف الفعاليات والأحداث الرياضية المحلية والإقليمية.

تعليق عبر الفيس بوك