فتاة من أصول إيرانية تواعد أمريكيا وتطعنه بسكين انتقاما لقاسم سليماني

 

لاس فيجاس – الوكالات

ألقت الشرطة الأميركية القبض على امرأة أمريكية من أصول إيرانية تدعى نيكا نيكوبين في ولاية لاس فيجاس طعنت رجلا في فندق كانت واعدته فيه.

وبدأت القصة عندما قررت الفتاة «نيكا نيكوبين»، استدراج رجل أمريكي، من خلال إحدى تطبيقات المواعدة عبر شبكة الإنترنت، وبعد الاتفاق توجها الاثنان إلى أحد الفنادق بولاية لاس فيجاس الأمريكية، لتطلب من الرجل تعصيب عينيه، ثم بادلته بطعنة قرب رقبته، مستخدمة آلة حادة.

وتمكن الرجل بعد طعنه من دفع المتهمة، والهروب مسرعًا من خارج الغرفة للاتصال بالطوارئ، لتنتقل وتلقي القبض على الفتاة البالغة من العمر 21 عامًا.

وكشفت تحقيقات الشرطة الأمريكية، أن الفتاة اعترفت برغبتها في قتل الرجل الذي تعرفت عليه من خلال إحدى تطبيقات المواعدة، مبررة الأمر برغبتها في الانتقام لمقتل قائد الحرس الثوري الإيراني « قاسم سليماني»، الذي تم استهدافه في غارة أمريكية في العراق في يناير 2020.

ووجهت الشرطة الأمريكية، إلى الفتاة تهمة الشروع في القتل والضرب بسلاح مميت والسطو، ولم يتم حتى الآن معرفة الحالة الصحية للرجل حتى كتابة هذا التقرير.

وأوضحت الوكالة، أنه من المقرر أن تخضع الفتاة الأمريكية من أصول إيرانية، إلى جلسة استماع أولية في 24 مارس الجاري.

جدير بالذكر أن «قاسم سليماني» كان واحدًا من أبرز القادة في الحرس الثوري الإيراني، ولديه شعبية كبيرة كقائد عسكري في إيران، وكان قائدًا فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، وتمكنت الولايات المتحدة الأمريكية من استهدافه وقتله في غارة أميركية في العراق، في يناير 2020.

تعليق عبر الفيس بوك