3 أيام على النهائي الكبير!

...
...
...
...
...
...
...

 

السيب والرستاق يواصلان الاستعدادات لختام "الكأس الغالية" وسط حشد جماهيري مرتقب

 

الوهيبي: نأمل تتويج السيب باللقب الرابع

السلماني: نتوقع زحفًا جماهيريًا تاريخيًا

 

الرؤية- أحمد السلماني

يواصل ناديا السيب والرستاق استعدادتهما لخوض النهائي الكبير المنتظر لبطولة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم مساء الخميس المُقبل على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بعد إقصائهما للنصر وظفار.

ومنذ أن أعلن رسميًا عن طرفي النهائي ورحى الإعداد من الجانبين تدور على قدم وساق سواء من الجوانب الإدارية والفنية للفريقين أو تلك المتعلقة بتحفيز الجماهير. وبدأ أبناء ولايتي السيب والرستاق في الإعداد لليلة الكبيرة من خلال تشكيل اللجان العاملة وتزيين الولايتين بأعلام الناديين وتجهيز الحافلات التي ستنقل الجماهير.

وقال يوسف الوهيبي نائب رئيس نادي السيب إن النادي عقد اجتماعًا تنسيقيًا مع رابطة الجماهير ومجلس جماهير السيب من أجل ضمان سلاسة حركة الجماهير الكبيرة والمتوقع زحفها لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، مشيرا إلى القاعدة الجماهيرية الكبيرة لدى النادي، الأمر الذي يتطلب تنظيم تحركاتها والفعاليات التي ستقدمها. وقدم الوهيبي الشكر إلى جماهير السيب ومساندتها له حتى تمكن من تصدُّر الدوري حتى الآن، ووصوله لنهائي الكأس الغالية بعدما غاب عنها الفريق طويلًا. وأضاف الوهيبي" تركنا لرابطة الجماهير ومجلس جماهير السيب مسؤولية تنظيم حركة الجماهير من الولاية وحتى مجمع السلطان قابوس الرياضي وأيضا كل ما يتعلق بالجماهيرفهم معتادون على ذلك".

وتحدث الوهيبي عن استعدادات الفريق الكروي بالنادي للموقعة الكبرى، فقال "استعداداتنا عادية جدا مثل أية مباراة سنلعبها، واكتفينا بلعب الجولتين 15 و16 من الدوري مع التركيز أكثر على ختام الكأس، وضمان عدم تعرض لاعبينا للإصابات، ونسأل الله التوفيق في تقديم مستوى يليق بالنهائي الكبير، وأن نتوج باللقب للمرة الرابعة في تاريخنا".

وقال صالح السلماني نائب رئيس مجلس إدارة نادي الرستاق: "في البداية اتقدم بخالص الشكر والتقدير للجهازين الفني والإداري واللاعبين على المستوى المشرف خلال الفترة الماضية وأكرر شكري للجماهير الوفية التي آزرت النادي في مباراة الإياب مع ظفار والشكر موصول الى الفرق الأهلية على الدعم والمساندة ومؤسسات المجتمع المختلفة والدور لكبير والملموس لمجلس جماهير الرستاق". وأضاف أن وصول النادي إلى المباراة النهائية يمثل حدثًا تاريخيًا ومداعاة للفخر والاعتزاز، ونأمل أن يتوج الفريق بالكأس الغالية. وتحدث السلماني عن أبرز الاستعدادات التحضيرية للحضور الجماهيري، وقال إنه جرى تشكيل اللجان الفرعية لمساندة النادي، ومنها لجنة الحافلات ولجنة تزيين الولاية ولجنة تجهيز الملصقات والبوسترات للمدرجات ولجنة الدعم وللجنة الإعلامية، إلى جانب التنسيق المستمر مع مجلس جماهير الرستاق في مختلف هذه الجوانب. وأضاف "عقدنا اجتماعًا مع رؤساء الفرق الأهلية لحثهم على مؤازرة النادي بشتى الطرق والوسائل الممكنة، وتسيير الحافلات وحث الجمهور على الحضور وانتاج مقاطع مسرحية، وتفعيل اللجان الإعلامية في الفرق الأهلية كون الحدث تاريخيا".

تعليق عبر الفيس بوك