الحوسني لـ"الرؤية": أتحملُ مسؤولية "الخطأ المطبعي" حول موعد مباراة النصر والرستاق

الرؤية- أحمد السلماني

قال الشيخ شبيب بن هلال الحوسني مساعد الأمين العام والمكلف بتسيير أعمال رابطة الدوري إن "خطأ مطبعيًا" وراء الارتباك الذي سببّه قرار الرابطة لتعديل توقيتات وملاعب المباريات على استاد السعادة؛ إثر ورود رسالة من وزارة الثقافة والرياضة والشباب بشأن حاجة استاد السعادة للصيانة، وبالتالي نقل مباراتي النصر مع الرستاق، وظفار مع نادي عمان، إلى مجمع صلالة الرياضي.

جدول.jpeg
 

وأضاف الحوسني- في تصريحات خاصة لـ"الرؤية"- "أتحملُ مسؤولية هذا الخطأ غير المقصود والذي فيما يبدو أنه كان ناتج عن ضغوط العمل في ظل الاستعدادات الجارية لإقامة نهائي كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم ونهائي كرة القدم الشاطئية ونهائي دوري النساء، فضلًا عن اجتماع الجمعية العمومية المقبل". وأوضح أنه جرى تدارك الموقف سريعًا وتعديل التعميم الصادر، والتواصل مع الأندية لتفسير ما حدث، مشيرا إلى أن الهدف من التعميم كان فقط لتغيير الملعب الذي سيحتضن هذه المباريات.

وتابع القول "أشكر إدارات الأندية الأربعة على تفهمها لما حدث، وأن مثل هذه الأخطاء واردة وندرك حساسيتها في مثل هذه الوقت تحديدًا".

وصاحب إعلان رابطة الدوري عن التعديلات في مواعيد وملاعب المباراتين ارتباكًا وكثيرًا من ردود الأفعال، خاصة بين جماهير نادي الرستاق، التي كانت تُمنّي النفس أن يأخذ فريقها نفس الفسحة الزمنية من الراحة أسوة بنادي السيب؛ استعدادًا للموقعة الكبرى في نهائي الكأس الغالية.

ومن المقرر أن تقام مباراة ظفار ونادي عمان يوم السبت 12 مارس الساعة 5 و45 دقيقة مساءً، بينما تقام مباراة النصر والرستاق يوم الأحد 13 مارس الساعة 5 و45 دقيقة مساءً.

فيما يقام نهائي الكأس الغالية بين الرستاق والسيب يوم الخميس 17 مارس على مجمع السلطان قابوس ببوشر الساعة السابعة مساءً.

تعليق عبر الفيس بوك