"ادفع واسترجع" مع بطاقة بنك العز الإسلامي الائتمانية

مسقط- الرؤية

يواصل بنك العز الإسلامي تعزيز تجربة عملائه في الخدمات والمنتجات التي يقدمها لهم والتي تأتي جميعها متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث إن فرص استرداد الأموال أصبحت أمرا سهلا للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مريحة، إذ تقدم بطاقة بنك العز الإسلامي حزمة متنوعة من خيارات استرداد أو استرجاع الأموال عند استخدامها في النفقات .

ويمكن لعملاء بنك العز الإسلامي الاستفادة من عرض الاسترداد النقدي عند تعبئة الوقود والدفع باستخدام البطاقة الائتمانية في جميع محطات الوقود في السلطنة طوال أيام الأسبوع، حيث إن نسبة الاسترداد النقدي تبلغ 2.5% فمثلا عند قيام العميل بتعبئة وقود في أي محطة من المحطات المنتشرة في السلطنة سيحصل على استرداد نقدي، فكلما تضاعف المبلغ تضاعف مبلغ المسترجع. وعلاوة على ذلك، وسعيا لأن يكون العملاء هم المستفيد الأول من تسهيلات البطاقة الائتمانية، فقد أصبح التسوق أمرا سهلا في عطلة نهاية الأسبوع، فعندما يتوجه عميل ما إلى أحد محلات المواد الغذائية في يومي الجمعة والسبت لقضاء حوائج المنزل وشراء مختلف الاحتياجات فإن دفع المدفوعات ببطاقة العز الاتئمانية سيمنحه خيار الاسترداد النقدي بنسبة 2.5% وهو ما يعني التوفير من المبلغ المدفوع على المشتريات ويتم إيداع المبلغ في حسابه. أما بطاقة وورلد إليت الائتمانية فقد وفرت خيار الاسترداد النقدي بنسبة 15% عند استخدامها للدفع في المطاعم كل يومي جمعة وسبت وكذلك 10% استرداد نقدي عند استخدام بطاقة التيتانيوم والبلاتينيوم للدفع في المطاعم كل جمعة وسبت من أيام الأسبوع .

ويعتز بنك العز الإسلامي بتقديم مجموعة متنوعة وفريدة من المزايا والمكافآت والتجارب الحصرية مع بطاقات البلاتينيوم والتيتانيوم الائتمانية، فهي عالم صمم ليلبي جميع متطلبات العملاء.

 

تعليق عبر الفيس بوك