إطلاق أول منصة رقمية عُمانية للترويج للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة المعلومات والعمليات الذكية، المؤسسة العمانية المتخصصة في التسويق الإلكتروني، "براندز بلس" أول منصة رقمية عمانية متكاملة ومتخصصة في الترويج للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، عبر تطبيق إلكتروني على الهواتف النقالة.

ويدير المنصة شباب عمانيون يعملون على طرح أفكار وتطبيقات عملية لترويج العلامات التجارية المحلية والعالمية بناءً على تقنية الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية. ويعد التطبيق الذكي الذي أطلقته شركة المعلومات والعمليات الذكية على متاجر أبل وأندرويد، الأول من نوعه في العالم. وتخطى التطبيق عتبة الألف مستخدم خلال شهرين فقط منذ تدشينه تجريبيًا، وبدء العمليات التشغيلية على مستوى السلطنة وعلى المستوى الدولي.

وقالت المهندسة عهد بنت سيف العمرية مسؤولة التسويق والمبيعات لـ"براندز بلس"، إن هذا الإنجاز ترجمة للخطة الاستراتيجية التي اتبعها النهج التسويقي للتطبيق الذكي، معربة عن فخرها بما تحقق من نجاح للتطبيق؛ حيث تم تنزيله واستخدامه في أكثر من 31 دولة حول العالم في أربع قارات؛ هي: آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. وأضافت أن التطبيق يتميز بإتاحة خدماته باللغتين العربية والإنجليزية. وذكرت العمرية أن التطبيق "تجاوز التوقعات خلال فترة قياسية للغاية، من حيث التفاعل والاستفسارات حول ماهية التطبيق وكيفية الاستفادة من خدماته التي تركز على فئة المشاريع المنزلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى جانب شريحة الشركات العالمية ذات العلامات التجارية المرموقة".

وأكدت العمرية أن التطبيق يتماشى مع مستهدفات الرؤية المستقبلية "عمان 2040"، المتمثلة في مواكبة التطور العالمي السريع في مجال الثورة الصناعية الرابعة، وتحديدًا في الذكاء الاصطناعي. وقالت إن التطبيق يهدف إلى تمكين رواد ورجال الأعمال على متابعة أداء علاماتهم التجارية عبر هواتفهم الذكية من خلال منصة رقمية واحدة، كما يعمل على رفع القيمة السوقية لها من خلال خدمات تسويقية فريدة ومبتكرة.

وأوضحت العمرية أن منصة "براندز بلس" تعمل على تعزي التوصل بين المشاريع المنزلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، مع مجتمع المال والأعمال، إضافة إلى خلق منصة تفاعلية متكاملة بين المستخدمين ومُلّاك العلامات التجارية.

تعليق عبر الفيس بوك