إعلان الفريق الفائز بأول هاكاثون افتراضي لـ"عمانتل"

مسقط- الرؤية

أعلنت عمانتل، شركة الاتصالات الرائدة والأولى في سلطنة عمان وإحدى شركات الاتصالات الإقليمية الفاعلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن الفريق الفائز في أول هاكاثون افتراضي، "هاكاثون عمانتل للبيانات الضخمة".

وقالت صاحبة السُّمو السيدة غادة بنت جيفر آل سعيد مدير أول مختبرات عمانتل للابتكار: "سُعدنا بتلقي هذا التفاعل الكبير حول الفعالية والأفكار الالإبداعية التي قدمت، والتي فاقت توقعاتنا. كما نود أن نعرب عن خالص تهانينا للفريق الفائز، ونشكر جميع الفرق المتقدمة ولجنة التحكيم والموجهين على جعلها تجربة ناجحة سيبقى أثرها في أذهان كافة المشاركين".

وجرى اختيار الفكرة الفائزة المقدمة من قبل شابين عمانيين وهما عمار البادي وخلاّد البادي، من بين 170 فكرة تم تقديمها في هاكاثون عمانتل للبيانات الضخمة، الذي أقيم في الفترة الممتدة بين 26 و29 من يناير الماضي، وقد أتيحت الفرصة أمام الجميع للتقدم بالأفكار المتعلقة بالبيانات الضخمة في قطاع الاتصالات مع التركيز على خمس مجالات رئيسية وهي: تسييل بيانات عمانتل  والتحليلات التنبؤية وتجربة العملاء وتحليل تكلفة اكتساب العميل و تحليل آراء العملاء.

وحظي المشاركون والمتأهلون في التصفيات الأخيرة من فرق وأفراد  على التوجيه والإرشاد في العديد من المجالات الريادية والتقنية والتي شملت: وضع تصور شامل للفكرة، وتقييم السوق المستهدفة، والنماذج الأولية للحلول وتطوير المنتج، وذلك استعداداً للمنافسة. كما قدمت عمانتل إرشاداً متخصصاً في مجال الاتصالات تمثل ذلك بتوجيه هذه الفرق لجعل أفكارهم أكثر صلة بمجال عمل الشركة، وقدمه نخبة من خبراء عمانتل المتخصصين.

تعليق عبر الفيس بوك