"لولو" يبدأ الموسم الأول من مهرجان "عالم المأكولات 2022"

مسقط- الرؤية

أطلق لولو هايبر ماركت الموسم الأول من مهرجان "عالم المأكولات 2022"، وهو حدث سنوي يحتفل بالنكهات الفريدة من جميع أنحاء العالم.

ويوفر الموسم الأول من مهرجان عالم المأكولات 2022، الذي يمتد من 21 فبراير حتى 5 مارس 2022، للعملاء فرصة لاكتشاف وجبات فريدة من نوعها من جميع أنحاء العالم، والانضمام إلى الاحتفالات، والفوز بقسائم الهدايا.

والمهرجان الذي يستمر لمدة أسبوعين، يقام في جميع متاجر لولو هايبر ماركت، وسيمنح العملاء فرصة للمشاركة في مسابقات الطهي عبر الإنترنت والأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية للسحب الإلكتروني. ومن المقرر إقامة أنشطة مثل عروض الطهي الحية وجلسات أخذ العينات المجانية والمعارض كجزء من الحدث. وسيتم وضع كاونترات (طاولات) خاصة لأخذ العينات داخل المتجر طوال فترة العرض الترويجي، مما يتيح للعملاء فرصة تذوق مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية المعروضة. يمكن للعملاء أيضًا مشاهدة عروض الطهي الحية وتعلم الطبخ وتلقي نصائح وحيل الطهي والوصفات المثيرة.

وكجزء من مهرجان عالم المأكولات 2022، يحظى 250 عميلاً بفرصة الفوز ببطاقة "لولو شوبن جفت" بقيمة 50 ريالًا عند شراء منتجات غذائية بقيمة 10 ريالات عمانية من أي من متاجر لولو هايبرماركت في عُمان بما في ذلك لولو عبر الإنترنت. يتم اختيار الفائزين من خلال السحب الرقمي. يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من الخصومات والعروض الخاصة على البقالة والمنتجات المجمدة والمنتجات الغذائية المستوردة الخاصة والمعجنات والخبز ومنتجات الأطعمة الطازجة والأواني الفخارية والأجهزة والمزيد.

كما يوجد قسم خاص لوجبات الكومبو والعبوات الجاهزة للطبخ. وجبات الكومبو وجبات متوازنة وكاملة ومناسبة لجميع أفراد الأسرة. الوجبات الجاهزة للطبخ الطازجة والمغذية مخصصة للمستهلكين الذين يفتقرون إلى الوقت والإلهام للطهي، مما يمنحهم طعم الوجبة المطبوخة في المنزل دون قضاء ساعات في الطهي.

وقال شبير كي إي، المدير الإقليمي لدى لولو عُمان: "نطلق مهرجان عالم المأكولات كل عام لنأخذ عملائنا في رحلة شهية لتذوق مجموعة من المأكولات الشهية من جميع أنحاء العالم، وكن جزءًا من بعض المرح. بالإضافة إلى الحصول على جوائز مذهلة. لدينا أيضًا خصومات كبيرة وعروضًا مذهلة على المنتجات الغذائية والأواني الفخارية والأجهزة خلال هذه الفترة". واضاف "لا طريقة أفضل للتواصل مع الناس من الطعام، ولهذا السبب أطلقنا مهرجان عالم المأكولات للتواصل مع عملائنا. خلال مهرجان عالم المأكولات، سيكون لكل ركن من أركان متجرنا شيء يشحذ براعم التذوق. هذا هو الوقت المناسب لعملائنا لاستكشاف والاستمتاع بتناول وليمة من أفضل المأكولات الشهية في العالم التي أعدها أفضل الطهاة".

ويقدم "لولو" لعملائه باستمرار تجربة التسوق المثيرة بأفضل قيمة، وتهدف جميع عروض لولو الترويجية والعروض الموسمية إلى توفير أفضل ما في العالم لعملائه باستمرار.

تعليق عبر الفيس بوك