رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي يصل عُمان

 

مسقط- العمانية

وصل إلى البلاد صباح أمس سعادة الفريق الركن خالد صالح الصباح رئيس الأركان العامة للجيش بدولة الكويت في زيارة رسمية لسلطنة عُمان تستغرق يومين.

وقد كان في استقباله والوفد المُرافق له لدى وصوله قاعدة السيب الجوية الفريق الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي رئيس أركان قوات السُّلطان المسلحة، وعدد من كبار الضباط برئاسة أركان قوات السُّلطان المسلحة، كما كان في الاستقبال القائم بالأعمال بسفارة دولة الكويت بمسقط، والملحق العسكري بسفارة دولة الكويت بمسقط.

واستقبل الفريق الركن بحري عبدالله بن خميس الرئيسي رئيس أركان قوات السُّلطان المسلحة بمكتبه بمعسكر المرتفعة ظهر أمس سعادة الفريق خالد صالح الصباح رئيس الأركان العامة للجيش بدولة الكويت الشقيقة والوفد العسكري المرافق له الذي يزور سلطنة عُمان حاليًّا. ولدى وصول الضيف مقر رئاسة أركان قوات السُّلطان المسلحة بمعسكر المرتفعة أدت ثلة من حرس الشرف التَّحية العسكرية، ثم قام سعادة الفريق رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي باستعراض حرس الشرف.

وقد رحّب الفريق الركن بحري رئيس أركان قوات السُّلطان المسلحة بالضيف متمنيًا له زيارة موفّقة لسلطنة عُمان، من جانبه عبّر الضيف الكويتي عن سعادته لزيارة سلطنة عُمان، وتمَّ خلال المُقابلة تبادل وجهات النظر في عدد من الأمور العسكرية التي تخدم القوات المسلحة في البلدين الشقيقين بالإضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. حضر المقابلة عدد من كبار الضباط برئاسة أركان قوات السُّلطان المسلحة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك