"الموج مسقط" يدشن شراكة جديدة مع "المتحدة للتمويل"

مسقط- الرُّؤية

عقد الموج مسقط، الوجهة المثالية للحياة العصرية في سلطنة عمان، شراكة جديدة مع الشركة المتحدة للتمويل، بهدف إعطاء السكّان معدلات وخيارات تمويلية رائعة تُساعدهم على تحقيق أهداف نمط الحياة المثالي الذي يطمحون له.

تعدُّ المتحدة للتمويل إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات التمويل والتأجير في السلطنة، وبفضل الاتفاقية الجديدة، فضلًا عن المعدلات الجذّابة، سيستفيد سكان الموج مسقط من خدمات تمويلية مُخصصة بإجراءات تمويلية آمنة وسهلة.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "لقد صُمم مجتمع الموج مسقط كي يوفر لجميع سكّانه إمكانية تحقيق أسلوب حياة فريد على الواجهة المحيطية، حيث يمكنهم الاستمتاع بأجمل ما تمنحه الحياة. وتعدُّ مثل هذه الشراكة نموذجًا مثالياً على الفرص التي نسعى لإيجادها، وهي تمثّل عرضًا تمويليًا سهلاً ومخصصاً لساكني الموج مسقط، ويترجم على أرض الواقع التزامنا الدائم بصياغة الخدمات والتجارب القيمة التي تصنع أجمل اللحظات للسكان".

وقال ناصر بن سالم الراشدي الرئيس التنفيذي للمتحدة للتمويل: "يشرفنا جدًّا أن نقدم هذه الخدمة المصممة خصيصًا لسكان الموج مسقط، وباعتبارنا ممولًا غير مصرفي، فإننا نبحث دائمًا عن طرق لإعادة صياغة تجربة خدمة العملاء لدينا علاوة على تسهيل الحصول على خدمات التمويل والقروض".

وللحصول على المعدّلات التفضيلية التي قدمتها المتحدة للتمويل إلى الموج مسقط، لا يحتاج العميل سوى دفعة مقدمة بنسبة 20% ويستمتع بعدها بمدة ائتمانية تصل إلى ثلاث سنوات، وهي متاحة للمالكين والمستأجرين الذين يستوفون معايير الاستحقاق في الموج مسقط.

ويُعد مشروع الموج مسقط الحائز على جوائز مرموقة أول مشروع متكامل للحياة العصرية المُطلة على الواجهة المحيطية في السلطنة، وهو موطن لـ 7000 ساكن، ويستقطب 3.9 مليون زائر سنويًا. ويتميز بمرافقه وخدماته الفاخرة عالية الجودة بما في ذلك المرسى البحري الذي يضم 400 رصيف، وملعب جولف عالمي المقاييس، وفنادق دولية ومنطقة نابضة بالحياة وزاخرة بالمتاجر والأنشطة الترفيهية التي يستمتع بها السكّان والزوار على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك