"إنتلسين" تطرح حلول البرمجيات مفتوحة المصدر لتطوير الأعمال

مسقط- الرؤية

أعلنت شركة "إنتلسين" المتخصصة في التقنيات الحديثة، عن طرح حلول البرمجيات مفتوحة المصدر، والتي تقدمها شركة "إنتلكت" للحلول التقنية، بهدف تطوير الأعمال وخفض التكاليف وزيادة الربحية.

ويركز خبراء انتلسين الذين تم انتقاؤهم بعناية فائقة من بين أصحاب السجل الحافل بالإنجازات المتميزة في المجال التقني على خصوصية وحماية البيانات لضمان تقليل مخاطر المستقبلية والتحول الرقمي السلس. ويسعى الخبراء إلى إيجاد حلول آمنة ومنطقية للمؤسسات لمساعدتهم على تحقيق رؤيتهم بالمؤسسة.

وقالت الشركة في بيان صحفي إن السبب الرئيسي الذي يدفع الشركات إلى اختيار هذه الحلول يعود إلى الابتكارات المذهلة في مجال البيانات؛ حيث تعد الحلول مفتوحة المصدر "Open-Source Software" بمثابة المحرك الذي يساهم في تعزيز الابتكارات المتطورة في أي مؤسسة. وأدت التطورات المتلاحقة في المجال التقني إلى تغير المشهد وظهور توجهات جديدة مثل الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتطورات المتلاحقة، إلى جانب ظهور العديد من التقنيات المعرفية في البرامج المفتوحة المصدر لدرجة أنه بات من الصعب أن نتخيل وجود تطبيق حديث بدون أن يحتوي في جوهره على هذه المكونات.

برنامج إنتلسين الرائد مفتوح المصدر "كلاود درايف"، عبارة عن منصة برمجية مركزية تضم أكثر من 200 تطبيق مجاني. ويمهد البرنامج الطريق للحصول على مكتب رقمي جاهز للتعامل مع تحديات المستقبل ويضم قائمة من الخيارات المتعددة كالعمل من أي مكان. كما يساعد البرنامج ويدعم استمرارية الأعمال.

وقال سليم ألطاف مدير إنتلسين إن هذا الحل الشامل يحتوي على تطبيقات حديثة وفعالة يمكن للشركات بمختلف أحجامها والقطاعات الاستفادة منها. كما يضمن البرنامج خصوصية وحماية البيانات بشكل فعال مما يساعد الشركات على التركيز بشكل كامل على أعمالها الأساسية.

وأوضحت الشركة أن هذا البرنامج مطوّر من البرنامج الألماني مفتوح المصدر "Nextcloud"، وهو النظام الأساسي الأكثر انتشارًا لإدارة المحتوى والتعاون المشترك بين المؤسسات.

تعليق عبر الفيس بوك