"إنماء" يوقع اتفاقية مع "بوابة الأعمال" لتعزيز أداء "الصغيرة والمتوسطة"

مسقط- الرؤية

وقع صندوق تنمية المؤسسسات الصغيرة والمتوسطة "إنماء" ممثلا بالأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة  مع شركة بوابة الأعمال اتفاقية تهدف إلى تعزيز العمل في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالسلطنة 

حضر التوقيع من جانب الصندوق الشيخ صلاح المعولي الرئيس التنفيذي للمؤسسة، وعتبة الحرملي مدير الأكاديمية العمانية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، ومن جانب شركة بوابة الأعمال حضر التوقيع ناصر الذهلي وحافظ المحروقي ممثلا بوابة الأعمال. ويأتي توقيع الاتفاقية بهدف تعزيز قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتعاون بين المؤسستين في مجال القيمة المحلية المضافة لخدمة الشركات المحلية والعالمية المسجلة والمدرجة ضمن الجهتين. وهدفت الاتفاقية إلى المساهمة في نقل "منتدى عمان للرؤساء التنفيذيين" في نسخته الثانية للعالم الخارجي عن طريق وسائل التواصل الإلكترونية.

ومن المقرر عقد منتدى عُمان للرؤساء التنفيذيين في مارس المقبل؛ حيث يضمن الاستفادة من الخبرات العالمية لتعزيز القدرات الذاتية للرؤساء التنفيذيين العمانيين وتدعم مركز السلطنة كواجهة متميزة في مجال الأعمال والمؤتمرات. ومن المؤمل استضافة عدد من الشخصيات الدولية والإقليمية بمجال الاستثمار والتخطيط والإدارة ومشاركة ما يزيد عن 300 شخصية من الرؤساء التنفيذيين والإدارات العليا بالسلطنة ودول الخليج؛ تحقيقًا للشراكة بين القطاعين العام والخاص بتنفيذ المبادرات الوطنية لدعم الاقتصاد الوطني، وتعزيزًا لثقافة تنمية الكفاءات وتنمية نشاط سياحة المؤتمرات والأعمال بصفة عامة بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك