"مازيراتي" تطلق "جريكاليه" في رحلة استعراضية لأول مرة

مسقط- الرؤية

أطلقت شركة مازيراتي، سيارة جريكاليه في رحلة استعراضية تمهيداً لعرضها العالمي الأول؛ حيث انضمت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة إلى مجموعة طرازات مازيراتي؛ حيث تمتاز جريكاليه بقوتها الفائقة ومزاياها الاستثنائية المستوحاة من التفاصيل اليومية لمصمميها ومصنّعيها وكل من ساهم في تحويلها من فكرة أولية إلى واقع.

واختارت مازيراتي إضفاء مظهر جديد للمسات التمويه البسيطة التي تميز عائلتها، لتستحضر المواصفات التقنية التي ينفرد بها هذا الطراز. ومن المقرر الإعلان عن جميع التفاصيل والإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بالسيارة في 22 مارس المقبل.

وتُنتج مازيراتي مجموعة متكاملة من السيارات الفريدة ذات المظهر المتميز والطابع الاستثنائي والشهرة الواسعة. وبفضل أسلوبها المميز وتقنياتها المتطورة وطابعها الفريد، ترضي سيارات العلامة شغف عملائها من أصحاب الذوق الرفيع، إذ لطالما شكلت بحد ذاتها معياراً عالمياً للجودة في قطاع السيارات. وتحظى مازيراتي بسجل حافل وعريق من السيارات الناجحة، حيث تعيد كل واحدة منها تعريف مفهوم السيارات الرياضية الإيطالية من حيث التصميم والأداء والراحة والأناقة والسلامة، وتتاح حالياً في أكثر من 70 سوقاً مختلفة حول العالم. وتتجلى هذه العراقة في سيارات كواتروبورتيه الرائدة، وسيارة السيدان الرياضية جيبلي، وليڤانتي أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من مازيراتي؛ وتم تصنيع جميع هذه الطرازات باستخدام المواد عالية الجودة مع أفضل الحلول التقنية ذات أرقى مستويات التميز. ويتوفر طرازا جيبلي وليڤانتي حالياً بنسخة هايبرد ليكونا أول النماذج الكهربائية من سيارات مازيراتي. وتوفر العلامة مجموعة متكاملة من المحركات التي تشمل محركات البنزين ذات الـ6 أسطوانات والـ8 أسطوانات، والمحركات الهجينة المزودة بـ4 أسطوانات، فضلاً عن محركات الدفع الخلفي ومحركات الدفع الرباعي. وتم تعزيز مجموعة Trofeo، والتي تضم سيارات جيبلي وكواتروبورتيه وليڤانتي، بمحرّك V8 بثماني أسطوانات وقوة 580 حصان، بما يجسّد الأداء العالي المتأصل في هوية علامة مازيراتي. وتوّجت العلامة مجموعتها المتميزة عبر إضافة سيارة MC20 الرياضية الخارقة، والتي تعمل بمحرك Nettuno المكون من 6 أسطوانات، فضلاً عن تزويدها بتقنيات مستوحاة من سيارات الفورمولا 1، والتي أصبحت متاحة للمرة الأولى الآن ضمن سيارات مازيراتي القياسية.

تعليق عبر الفيس بوك