"هواوي ميت بوك إي".. أفضل حاسوب محمول لعام 2022

مسقط- الرؤية

أعلنت هواوي عن طرح حاسوب HUAWEI MateBook E المحمول، وهو أول حاسوب محمول 3 في 1 يعمل بنظام Windows 11، ويتميز بتصميم جديد وأول شاشة OLED Real Color HUAWEI FullView Display، شاشة ذات ألوان حقيقية من هواوي.

وتم تصميم حاسوب HUAWEI MateBook E الجديد خصيصًا لأولئك الذين يرغبون في البقاء منتجين أثناء التنقل، وتمكين المستخدمين والسماح لهم بأن يكونوا أكثر إنتاجية في أي وقت وفي أي مكان، سواء كان ذلك للعمل أو لإنشاء المحتوي أو الدراسة. يتميز الحاسوب الجديد 3 في 1 بتصميم هجين متعدد الاستخدامات وميزات تفاعل ذكية وأداء احترافي وميزات الجهاز الفائق، وهو عبارة عن أداة إنتاجية قوية تجمع بين مزايا أجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية التقليدية لمساعدة المستخدمين على إنجاز العمل بشكل أسرع وبكفاءة أعلى.

وبفضل تصميمه الهندسي المبتكر، فإن وزن حاسوب HUAWEI MateBook E  خفيف حيث يصل وزنه إلى حوالي 709 جرامات، كما إنه نحيف بسُمك 7.99 ملم. وحاسوب HUAWEI MateBook E سهل الحمل بثلاثة أوضاع يمكن التبديل بينهم بسلاسة (وضع الحاسوب المحمول، ووضع الجهاز اللوحي، ووضع الهاتف الذكي) للتعامل مع العديد من سيناريوهات المكاتب المتنقلة. يمكن فصل شاشة حاسوب HUAWEI MateBook E واستخدامها كجهاز لوحي. من أجل التعليقات التوضيحية والعرض التقديمي، يمكن للحاسوب المحمول وقلم HUAWEI M-Pencil تقديم تجربة أفضل في وضع الجهاز اللوحي. وما يجعله أفضل هو أن هذا الحاسوب المحمول يوفر أيضًا وضع الهاتف الذكي. تمنحك هذه الميزة التحكم الكامل في هاتفك الذكي من خلال الحاسوب المحمول.

تعليق عبر الفيس بوك