"نيسان" توصي العملاء بالصيانة الدورية المنتظمة للمركبات

مسقط- الرؤية

حثت نيسان عُمان، زبائنها على ضرورة إجراء الصيانة الدورية المنتظمة لمركباتهم لضمان الحفاظ على مركباتهم بحالة تشغيلية جيدة، وتوفر نيسان عُمان أفضل تجربة ما بعد البيع لزبائنها؛ حيث تقدم مراكز خدمة الصيانة المنتشرة في مواقع إستراتيجية في جميع أرجاء السلطنة خدمات بأعلى مستوى.

وتنتهج نيسان عُمان إستراتيجية واسعة النطاق لتقديم أفضل تجربة ما بعد البيع للزبائن من خلال التكنولوجيا المبتكرة والخدمات المتميزة . تدور هذه الإستراتيجية حول تقديم المزيد من الخيارات والخدمات الجديدة المتميزة للزبائن لجعل تجربة امتلاك أي مركبة من مركبات نيسان تجربة فريدة من نوعها.

وقال مسؤول كبير في نيسان عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: "ترتكز فلسفة نيسان عمان في تقديم أفضل الخدمات للزبائن، وبالالتزام وببذل الجهود المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات للزبائن". وأضاف: "نوصي الزبائن بالانتظام في إجراء الصيانة الدورية لأهميتها في الحفاظ على المركبات بحالة تشغيلية جيدة، ويتوفر فنيون مدربون في مصنع نيسان- يستخدمون تقنيات متقدمة في تشخيص الأعطال واستبدال قطع الغيار بقطع غيار نيسان الأصلية أثناء القيام بأعمال الصيانة، ويتفانى فنيو الصيانة لتقديم خدمة صيانة من الدرجة الأولى، كما إنَّ هناك الكثير من أعمال الصيانة الروتينية التي يجب أن يتم إجراؤها للمركبات لذلك، نحث زبائننا الكِرام على التواصل مع متخصصي خدمة الصيانة لدينا للتعرف على القائمة الشاملة لأعمال الصيانة الروتينية الضرورية. ونوصي الزبائن على حجز مواعيد مسبقة لإجراء خدمة الصيانة".

وإضافة إلى خدمة ما بعد البيع المنتظمة بهدف تلبية احتياجات الزبائن وتوقعاتهم المتغيرة باستمرار، أطلقت نيسان عُمان خدمة الصيانة السريعة حيث يمكن للزبائن إحضار سياراتهم واستلامها في فترة وجيزة بعد إكتمال خدمة صيانتها . تسري خدمة الصيانة السريعة على أعمال الصيانة الدورية البسيطة فقط بدون أي أعمال إضافية أخرى ويتم تقديم الخدمة في مراكز صيانة معينة.

وتتميز خدمة الصيانة السريعة بأنها تتم في وقت قصير على يد فنيين مدربين بأعلى مستوى من التأهيل والمهارة، وقد قمنا بتوفير هذه الخدمة لأننا ندرك أن الوقت عامل مهم جدا للكثير من العملاء، ولهذا صممنا هذه الخدمة السريعة بحيث يحضر الزبون سيارته للقيام بالصيانة الدورية ويستلهما خلال فترة قصيرة من الانتظار.

تعليق عبر الفيس بوك