نمو الطلب على العروض المبتكرة لـ"يوم الحب" عبر "طلبات"

مسقط- الرؤية

أعلنت طلبات، الشركة الرائدة في قطاع توصيل الطعام والتجارة السريعة في المنطقة، عن تقديم عروض حصرية ومُبتكرة للاحتفال بيوم الحب.

وترمز الورود الحمراء للحب والجمال والشجاعة، وشهدت طلباً كبيراً في المنطقة خلال العام الماضي. وتُعد الأزهار من الهدايا الكلاسيكية التي لا تفقد قيمتها، لأنها تُعبّر عن الاهتمام والحب للآخرين. كما شهدت منصة طلبات العام الماضي خلال فترة يوم الحب إقبالاً غير مسبوقٍ على أنواع الشوكولاتة بالبندق؛ حيث كانت الأكثر طلباً بين العملاء لأنها طريقة عصرية في التعبير عن الحب والاهتمام.

وكانت فاكهة الموز ضمن أبرز أنواع الفواكه وأكثرها طلباً بمناسبة يوم الحب العام الماضي، لما تتميز به من لونٍ جذّاب ورائحة لطيفة لتعبّر عن أجمل المعاني الشاعرية.

وقالت الشركة: "احتفل عملاؤنا بيوم الحب العام الماضي من خلال طلب مختلف أصناف المأكولات من المطابخ العالمية، إلا أن الحلويات والوجبات الخفيفة تصدرت القائمة، كما جاء الآيس كريم والبوبكورن في قائمة أبرز الطلبات ضمن عرض أحصل على اثنين بسعر واحد".

وتعد الحلويات من أشهر الأصناف ضمن تقاليد يوم الحب، وتشهد طلبات اليوم إقبالاً كبيراً على حلويات "سمبا آساي" الصحية بشكلٍ خاص. وتدخل الحلويات ضمن قائمة المأكولات التي تساعد في التخلص من التوتر، ولذلك فإنه من المنطقي الاستمتاع بتناول حلوياتك المفضلة في هذه المناسبة المميزة.

يشار إلى أن شركة طلبات تأسست عام 2004 في الكويت واستهلت رحلتها في عُمان عام 2012 ثم تم الاستحواذ عليها من قبل شركة ديلفري هيرو في عام 2016. وعلى مدار 17 عاماً، حققت الشركة نجاحات كبيرة وأصبحت رائدة تقديم خدمات الطلب الإلكتروني في ترجمة حقيقية لالتزامها بتنويع محفظة خدماتها وتزويد عملائها بتجربة خدمة هي الأفضل على الإطلاق.

 

تعليق عبر الفيس بوك