"رينو عُمان" تقدم 5 خيارات سهلة لحجز موعد خدمة صيانة

مسقط- الرؤية

أعلنت رينو عُمان عن إطلاقها 5 خيارات سهلة لحجز موعد خدمة صيانة من خلال حجز موعد عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 80050011، أو إرسال كلمة "موعد" عبر رسالة نصية إلى الرقم 99825454، أو المراسلة على  عنوان البريد الإلكتروني appointment@sbigh.com، أو المراسلة على رقم الواتساب 97692689 أو تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني: www.myrenault-me.com.

وقال متحدث باسم سهيل بهوان للسيارات: "يمكن لجميع زبائن رينو الكِرام حجز موعد خدمة صيانة  من خلال  الخيارات الخمسة المتوفرة  للتواصل؛ حيث لا يتعين عليهم الانتظار لحجز موعد خدمة صيانة؛ لقد تم تصميم هذه الخدمة لتقديم تجربة سهلة ومريحة للزبائن".

وكجزء من هذه الخدمة، يمكن أن يطمئن الزبائن الكرام  بعدم ضرورة التعامل المباشر مع الموظفين، كما إنها توفر وقتهم وتمنحهم قدرًا أكبر من راحة البال وتقدم حلولًا سريعة وسهلة لتناسب احتياجاتهم.

ويمكن للزبائن الكرام أن يصبحوا أعضاء حصريين في رينو بتسجيل الدخول إلى موقع: myrenault-me.com أو عن طريق تنزيل التطبيق والاستمتاع  بميزات تطبيق my_renault. يعزز تطبيق My Renault خدمات ما بعد البيع للمشترين الحاليين، وهو حل شامل مع مجموعة من الميزات المتقدمة. يتوفر تطبيق My Renault على منصات أندوريد وأبل iOS، ويتميز بسهولة الاستخدام. ويعمل تطبيق My Renault على تلبية  كل ما يحتاج المشترين المحتملين والحاليين لمعرفته حول رينو عبر منصة واحدة. ويقدم التطبيق العديد من الميزات المبتكرة. ومن خلال الميزات المحسّنة، يلبي تطبيق My Renault إحتياجات الزبائن من المبيعات ومتطلبات ما بعد البيع للزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك