"Ooredoo" تحصد جائزتين دوليتين في التحول الرقمي والاتصالات

مسقط- الرؤية

حصدت "Ooredoo" جائزتي "أفضل مزود اتصالات" و"أفضل تحول رقمي" ضمن "جوائز مجلة الاقتصاد العالمية"، ومقرها الولايات المتحدة، وجاء التكريم ليسلط الضوء على شبكة الشركة الموثوقة وجهودها في رفد عملائها بأفضل تجربة رقمية لضمان استمتاعهم بالإنترنت.

وقالت الشركة إنها تفخر بحصولها على العديد من الجوائز المرموقة خلال العام تقديرًا لتميزها في شتى المجالات، بما في ذلك جوائز "مجلة الأعمال العالمية" عن فئة "أفضل شركة اتصالات في عُمان" للعام 2022. وتُعد هذه الجوائز ترجمة حقيقية لجهود Ooredoo المتواصلة لتحويل مشهد الاتصالات في السلطنة بجانب تزويد عملائها بأحدث التقنيات وإثراء حياتهم الرقمية. ولمعرفة المزيد حول عروض وخدمات الشركة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om

وتم تأسيس وتسجيل الشركة العُمانية القطرية للاتصالات ش.م.ع.ع. "Ooredoo" في سلطنة عُمان في ديسمبر 2004. ودشنت الشركة خدماتها في مارس 2005 كمُشغل منافس للهاتف النقال في السلطنة تحت اسم "النورس". وفي عام 2009، حصلت شركة "النورس" على الرخصة الثانية للاتصالات الثابتة في السلطنة. كما قامت بتشغيل البوابة الدولية في شهر إبريل من عام 2010. وفي مايو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للمؤسسات، وفي يونيو 2010 تم إطلاق مجموعة من الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي للأفراد. وفي 2010، أصبحت Ooredoo مزود خدمات اتصالات شاملة حيث تقدم اليوم خدماتها لأكثر من 3 مليون عميل في مختلف أرجاء السلطنة. وبعد النجاح الذي شهده الاكتتاب العام، أدرجت الشركة في سوق مسقط للأوراق المالية في 1 نوفمبر 2010 تحت الرمز "ORDS".

تعليق عبر الفيس بوك