جوائز نقدية لأربعة فائزين شهريًا ضمن حملة البطاقات الائتمانية للأهلي الإسلامي

مسقط- الرؤية

في إطار حرصه على تعزيز خدماته ومُنتجاته المبتكرة لعملائه، أعلن الأهلي الإسلامي عن إطلاق حملة خاصة تستهدف حاملي البطاقات الائتمانية، تتيح لهم فرصة الفوز بجوائز نقدية بصورة شهرية، وذلك خلال الفترة من فبراير 2022 لمدة 3 أشهر.

وتهدف الحملة إلى تقديم جوائز نقدية لعدد 4 فائزين شهريًا من حملة البطاقات الائتمانية للأهلي الإسلامي، بواقع 100 ريال لكل فائز. وسيتم الكشف عن أسماء الفائزين عبر صفحات الأهلي الإسلامي على منصات التواصل الاجتماعي. وتعليقًا على إطلاق هذا العرض المبتكر، قال يوسف بن سالم الرواحي نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: "تعكس الحملة التي تستهدف حاملي البطاقات الائتمانية من الأهلي الإسلامي التزامنا المستمر بتوفير أفضل تجربة لعُملائنا وتعزيز ثقتهم بنا. ونحن في الأهلي الإسلامي نحرص على تقديم خدمات مصرفية بتوظيف قنوات متنوعة تناسب احتياجاتهم. علاوة على الأمن والسهولة والراحة التي تتميز بها كافة خدماتنا، خصوصا تلك المرتبطة باستخدام بطاقاتنا الائتمانية". وأضاف الرواحي: "إضافة عروض ومفاجآت شيقة لعملائنا، تؤكد إدراكنا بأهمية الارتقاء بمستوى الخدمات التي نُقدمها لتواكب نمط حياتهم مع حرصنا على أن تكون متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. ومع استمرارنا في طرح مبادرات وعروض ترويجية متنوعة تعزز من تجربة عملائنا والاستفادة من المزايا الحصرية التي نوفرها بين الحين والآخر".

ويتأهل حاملو بطاقات الأهلي الإسلامي الائتمانية للمشاركة في الحملة عند إنفاقهم مبلغاً لا يقل عن 100 ريال عماني شهريا، وستكون لديهم فرصة للفوز بجائزة قيمتها 100 ريال عماني عن طريق سحوبات عشوائية يتم تقديمها إلى أربعة فائزين شهريا.

ولا يتطلب فوز العميل سوى استخدام البطاقة الائتمانية من الأهلي الإسلامي في المُعاملات التي يقوم بها سواء كان محلياً أو دولياً. وسيقوم الأهلي الإسلامي بإجراء السحب شهريًا، والإعلان عن الفائزين على الصفحات الرسمية للبنك على منصات التواصل الاجتماعي.

تعليق عبر الفيس بوك