"Ooredoo" تكشف عن فرصة للفوز بتذاكر "ديربي مانشستر"

مسطق- الرؤية

تواصل "Ooredoo" إتاحة الفرصة أمام عشاق كرة القدم للفوز بتذاكر لحضور ديربي مانشستر المقبل، عبر النسخة الثانية من حملتها "أهلا بالعالم"؛ حيث سُيقام السحب على التذاكر بتاريخ 21 فبراير الجاري، وسيصبح بإمكان جميع عملاء "الإنترنت المنزلي"، و"هلا" مسبق الدفع، و"شهري" الفوز برحلة العمر لمشاهدة مباراة بين اثنين من أشهر وأكبر الفرق الأوروبية في شهر مارس المُقبل شاملة تذاكر المباراة، وتذاكر السفر والإقامة لشخصين.

ويمكن ذلك من خلال الاشتراك في إحدى الباقات أو ترقيتها أو إعادة شحن الرصيد. وبجانب كونها مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا، تواصل Ooredoo إثراء عشاق كرة القدم بسلسلة من السحوبات والتذاكر الحصرية لحضور أبرز المباريات في أنحاء أوروبا. وقد بدأت الشركة هذه الخطوة من خلال سحب "أهلا ميلانو" في الشهر الماضي وتعتزم إجراء سحوبات إضافية لحضور مباريات في كل من إسبانيا، وألمانيا، وروسيا.

ويمكن لجميع العملاء المشتركين في خدمة الإنترنت المنزلي دخول السحوبات عبر الاشتراك في باقات جديدة أو ترقية باقاتهم الحالية. كما، يمكن لعملاء خدمة "هلا" تفعيل شريحة التعريف الشخصية (SIM)  أو إعادة شحن الرصيد، مع فرص أكثر للفوز عند إعادة الشحن. ويمكن لجميع عملاء شهري الجدد أو الحاليين ممن قاموا بترقية باقاتهم دخول السحوبات تلقائياً. وسيتم الإعلان عن الفائزين في السحوبات على صفحات التواصل الاجتماعي لـ"Ooredoo". يشار إلى أن "Ooredoo" بدأت بالفعل الاستعداد لإجراء سحب حضور مباراة الكلاسيكو بالدوري الإسباني، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز في السحب بتاريخ 1 مارس المقبل، وما تزال الفرصة متاحة أمام جميع العملاء للمشاركة.

تعليق عبر الفيس بوك